النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

مزارع بحريني يفوز بنصف مليون دينار من بنك البحرين والكويت

رابط مختصر
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
يواصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فقد أقام البنك اليوم الأحد 15 سبتمبر حفل تسليم جائزة نصف المليون دينار بحريني من (الهيرات).
فقد فاز يوسف أحمد حسن إبراهيم بجائزة النصف مليون دينار بحريني الثانية لعام 2019، وقد تم اصطحابه هو وعائلته في سيارة فاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع سيتي سنتر البحرين. واستقبله رياض ساتر الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.
وبهذه المناسبة، قال رياض ساتر: «إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار بحريني الهائلة من حساب الهيرات ليوسف أحمد حسن إبراهيم. وأود أن أتوجه بأصدق التهاني إلى الفائز بمناسبة فوزه بهذه الجائزة. يهدف حساب الهيرات لتغيير حياة زبائنه الكرام عبر تقديم الفرصة لهم لإحداث تحول نوعي في حياتهم وحياة أسرهم مع الجوائز الضخمة التي يتم تقديمها.
إن السيد يوسف من زبائن البنك الأوفياء ونأمل أن تكون هذه الجائزة عاملا مؤثرا في ضمان مستقبل اكثر اشراقا وازدهارا له ولأسرته الكريمة. وبهذه المناسبة نود تذكير زبائننا بترقب الإعلان عن الجائزة الكبرى التي ستمثل مسك الختام لعام من الجوائز الضخمة غير المسبوقة من الهيرات».
تم إجراء السحب على الجائزة في 6 أغسطس 2019، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.
فقد تلقى يوسف أحمد مكالمة من قبل الرئيس التنفيذي للبنك شخصياً مباشرة بعد السحب، الذي هنأه وزفّ له الأخبار السارة. يوسف أحمد حسن إبراهيم هو مزارع من قرية بوري، حيث صرح بأنه من زبائن البنك الأوفياء وأنه بدأ بالادخار في حسابه الجاري وثم قرر بعد ذلك فتح حساب الهيرات وتحويل مدخراته هناك.
وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال يوسف: «لا تعلم متى سيحالفك الحظ والحمد لله لقد أنعم الله علي بهذا الفوز. أشكر الله على هذه النعمة. وبهذه المناسبة أود أن أعرب عن امتناني للبنك لمنحنا الفرصة لتحقيق أحلامنا وعلى جميع جهوده وخدمات الزبائن الممتازة. أشجع الجميع على فتح حساب الهيرات وانصحهم بألا يفقدوا الأمل حيث أنهم قد يكونون هم أحد الفائزين المحظوظين المقبلين من الهيرات».
والجدير بالذكر أن الكل لديه فرص إضافية للفوز مع الهيرات من خلال الجوائز الشهرية لشهري سبتمبر وأكتوبر، بالاضافة إلى جائزة نهاية العام الكبرى التي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق هذا العام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها