النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11205 الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    6:16AM
  • العصر
    11:32PM
  • المغرب
    2:28PM
  • العشاء
    6:17PM

العدد 11062 الثلاثاء 23 يوليو 2019 الموافق 20 ذو القعدة 1440

الوسط الفني والإعلامي يخسر صابرين بورشيد بعد صراع مع المرض

رابط مختصر

فُجع الوسط الفني والإعلامي الخليجي يوم أمس بخبر وفاة الفنانة والإعلامية الشابة صابرين بورشيد عن عمر يناهز الرابعة والثلاثين عاما، التي وافتها المنية في تركيا بعد صراع طويل مع المرض، استلزم دخولها في الأيام الأخيرة للعناية المركزة، بعد أن أصيبت بجرثومة بشكل مفاجئ وأصبحت حالتها حرجة.
وكانت صابرين قد شخصت بالإصابة بثلاثة أورام في الرأس قبل أشهر، ما جعلها تسافر لتركيا لاستكمال العلاج وكانت حالتها الصحية والنفسية مستقرة حتى أصيبت بالجرثومة التي أودت بحياتها.
وقد عبر كل العاملين في المجالين الفني والإعلامي عن صدمتهم بخبر رحيل بورشيد خاصة أنها كانت تتماثل للعلاج في أيامها الأخيرة، وقد اكتظت مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج بخبر رحيلها، وذلك بعد أن أعلن والدها أحمد بورشيد خبر رحيل ابنته البكر. ولصابرين شعبية كبيرة في قلوب متابعيها وزملائها الفنانين والإعلاميين الذين رثوها بعبارات الحسرة والألم.
وكانت صابرين ذات إنتاج غزير ولها نشاطات فنية وإعلامية متنوعة فقد كانت مذيعة في قناة «ATV» الكويتية، ولها مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية كان آخرها «أنا عندي نص» مع القديرة سعاد عبدالله، ومن ضمن أعمالها مسلسل «محطة انتظار»، «دموع الأفاعي»، «عشاق رغم الطلاق»،«أماني العمر»، «كسر الخواطر»، «المسافات»، «النور»، وغيرها.
الجدير بالذكر أن بداية صابرين كانت من خلال إذاعة البحرين، ومن ثم انتقلت لتقديم البرامج على تلفزيون البحرين حتى استقرت في الكويت.
المصدر: سكينة الطواش:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا