النسخة الورقية
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:40PM
  • المغرب
    5:06PM
  • العشاء
    6:36PM

كندا.. العثور على جثـة مبتعـث سعـودي في شـلالات نياغـرا

رابط مختصر
العدد 11052 السبت 13 يوليو 2019 الموافق 10 ذو القعدة 1440
كشفت وسائل إعلام سعودية محلية، أمس الجمعة، عن تطوّرات جديدة بخصوص حادثة غرق مبتعث سعودي يدرس في الولايات المتحدة، في شلالات نياغرا قبل أيام. وذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية أن السلطات الكندية عثرت على جثة، يُعتقد أنها تعود للطالب قاسم عداوي الذي اختفت آثاره خلال زيارته إلى منطقة شلالات نياغرا.
ونقلت الصحيفة عن شقيق زوجة عداوي قوله إن السلطات الأمريكية أبلغتهم عثور السلطات الكندية على جثة تحمل المعالم ذاتها التي أدلت بها العائلة للمحققين منذ اختفائه.
وأوضح شقيق زوجة الضحية أن العائلة بانتظار تأكيد هوية الفقيد من السلطات الكندية، عبر مطابقة بيانات البصمات وتصوير الأسنان.
وكانت الصحيفة السعودية قد ذكرت في وقت سابق، أن عداوي فُقدت آثاره في أثناء نزهة جمعته مع أفراد عائلته في الشلالات، الأحد الماضي.
ونقلت عن شقيق المفقود، ويُدعى عيسى، أن قاسم تواصل معه فجر يوم الاختفاء وأبلغه أنه في نزهة مع أولاده. وأضاف عيسى أنه تلقى اتصالاً من شقيق زوجته يفيد باختفاء قاسم، مشيرًا إلى أنه تم إبلاغ الشرطة الأمريكية بما جرى.
وأوضح أن التفاصيل التي روتها لهم زوجته، أفادت بأنه ذهبت مع زوجها وأطفالهما عبدالله وأرجوان وحمد بغرض التنزه إلى الشللات بعد عودتهم من السعودية.
وقبل أن يغادروا المكان بالسيارة، فضّل قاسم عداوي أن يلتقط صورة وصفها بالأخيرة، فترك السيارة ولم يعد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها