النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12223 الأحد 25 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:55PM
  • المغرب
    5:32PM
  • العشاء
    6:47PM

بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية

العدد 12222 السبت 24 سبتمبر 2022 الموافق 28 صفر 1444

بتلكو تسلّم «آيفون 14» بطائرة «درون»

رابط مختصر
أطلقت شركة بتلكو بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية جهاز iPhone14 المنتظر بفارع الصبر في فعالية استثنائية ومذهلة مساء يوم الخميس 22 سبتمبر، مع عد تنازلي تزينت به الشاشات الكبرى في برج الصخير في حلبة البحرين الدولية.
مباشرةً في تمام الساعة 12:01 صباحًا، تسلم أول زبون قام بالطلب المسبق للجهاز الجديد من بتلكو هاتفه بطريقة فريدة من نوعها وغير اعتيادية. ولمزيد من المفاجأة والتشويق لزبائننا وللإعلاميين المدعوين، تمّ تسليم الجهاز عبر طائرة الدرون من أعلى برج الصخير.
وفي بداية الأمسية، تمّ الترحيب بزبائن الطلب المسبق لجهاز iPhone14 في نادي البادوك التابع لحلبة البحرين الدولية، للاستمتاع بالموسيقى ووسائل الترفيه أثناء انتظارهم لموعد الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك، فقد استمتع 20 زبونًا محظوظًا بفرصة الركوب في المقعد الأمامي في جولة سريعة بسيارات Radical SR3 أو Clio Cup Car حول مسار الحلبة الشهير برفقة سائق محترف. وحضر الحفل أعضاء من فريق الإدارة التنفيذية في بتلكو إلى جانب أعضاء فريق بتلكو للترحيب بالزبائن والإعلاميين.
وصرّح ميثم عبدالله مدير عام قطاع المستهلكين: «نحن نتطلع دائمًا إلى إضافة المرح لفعالياتنا الخاصة بإطلاق جهاز iPhone حرصًا منا على تقديم ما هو مميز واستثنائي دائمًا وبالتزامن مع عودة الحياة إلى طبيعتها. وكانت مشاهدة العد التنازلي وتجربة تسليم الجهاز عبر طائرة الدرون أمرًا مشوقًا للغاية وحظي على اعجاب زبائننا».
وأضاف ميثم عبدالله قائلًا: «لقد كان من دواعي سرورنا أن نقيم هذه الفعالية بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية، كما نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لهم لمساعدتهم في تحقيق ذلك».
وأشاد أول زبون حصل على جهازه، هشام سوار بالطريقة المذهلة الذي تسلم بها الجهاز وقال: «في البداية، كانت مشاهدة العد التنازلي من برج الصخير مع جميع الحضور تجربة ممتعة للغاية، وأنبهرت برؤية طائرة الدرون تحلق من أعلى البرج متجهة نحوي وهي تحمل الجهاز، إنه شيء سأتذكره دائمًا، وأود أن أعبر عن تقديري وشكري لهذه التجربة التي لا تنسى».
تقدّم بتلكو تشكيلة متكاملة من جهاز iPhone14 وأيضًا أحدث ساعة Apple Watch، بالإضافة إلى مجموعة من باقات الدفع الشهري بما في ذلك باقات 5G المتاحة لمنح الزبائن أفضل تجربة استخدام تتناسب مع اجهزتهم الجديدة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها