النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12235 الجمعة 7 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:14AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

جلالتـــه يستعـــرض مع ولي العهــــد رئيس الــــوزراء القضايــــا المحليـــة.. الملك المعظم:

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444

تحقيــق المزيــد مـن المكتسبــات الوطنيــة

رابط مختصر
  • نقدّر جهود ولي العهد رئيس الوزراء لتطوير عمل الحكومة

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، أمس في قصر الصخير، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بحضور عدد من كبار المسؤولين.
وخلال اللقاء، جرى استعراض عدد من المواضيع والقضايا المتصلة بالشأن المحلي، وفي مقدمتها تعزيز المنجزات التي تحققت للوطن وفق المسيرة التنموية الشاملة والنهضة الحضارية التي تشهدها البلاد، بما يعود على الوطن والمواطن بالخير والنماء والازدهار.
وأعرب جلالة الملك المعظم عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وسعي سموه الدؤوب لتطوير عمل المؤسسات والأجهزة الحكومية وتنمية مختلف القطاعات للاستمرار في تحقيق المزيد من المكتسبات الوطنية.


كما أثنى جلالته، حفظه الله ورعاه، على الجهود المثمرة التي بذلتها الوزارات والمؤسسات المعنية ومجلس الأوقاف الجعفرية والقائمون على المآتم لإنجاح موسم عاشوراء، مؤكدًا رعاه الله أن ذلك يعكس النسيج المجتمعي المتماسك والترابط الوثيق والمحبة بين أهل البحرين جميعًا الذين تميزوا باحترامهم للتعددية التي عززت من قوة ومكانة المملكة عبر تاريخها العريق.
وأشاد جلالته بما تحققه المملكة من استمرار للنجاحات الرياضية والشبابية والعديد من الانجازات خلال الأيام القليلة الماضية، بتحقيق بطولتي غرب آسيا لكرة الطاولة التي أقيمت منافساتها بالمملكة الأردنية الهاشمية، وإحرازها مراكز متقدمة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي السادسة المقامة حاليًا بالجمهورية التركية، وذلك بفضل العطاء المثمر والمتواصل لأبناء وبنات البحرين في كل المحافل، والتي تعكس تفوقهم وسعيهم المخلص لإعلاء شأن الوطن ورفع رايته وتعزيز ريادته ومكانته.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها