النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12224 الاثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 29 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

يستقطب الطاقات البحرينية لإكسابهم المعارف القيادية

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

التسجيل لبرنامج رئيس الوزراء للكوادر الحكومية

رابط مختصر
أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء فتح باب التسجيل للالتحاق بالدفعة الثامنة من برنامج رئيس مجلس الوزراء للكوادر الحكومية، ابتداءً من أمس السبت الموافق 13 أغسطس الجاري لغاية 13 سبتمبر 2022.
وقد أكد حمد يعقوب المحميد مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء أن برنامج مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية يعد أحد البرامج الرائدة والطموحة التي تعكس رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، وتؤكد حرصه المستمر على أهمية مواصلة تطوير الكوادر الوطنية عبر الاستثمار الأمثل في العنصر البشري باعتبارهم ثروة الوطن وأساس نمائه، مشيرًا إلى أن البرنامج يعنى بصقل وتطوير خبرات الموظفين الذين يتم اختيارهم بما يواكب متطلبات التنمية ويصب في مسار تحقيقها.
وأوضح المحميد أن البرنامج يستقطب الطاقات البحرينية في القطاع العام بهدف إعدادهم استراتيجيًا لاكتساب المعارف والمهارات والسلوكيات القيادية، عبر انتدابهم في المكتب لمدة عام كامل وانخراطهم بالعمل بصورة مكثفة في البرنامج التدريبي المكثف على يد أبرز الخبراء، إلى جانب لقاءاتهم المباشرة مع صانعي القرار في الحكومة.
ونوه المحميد بمخرجات البرنامج من المشاركين السابقين والذين يسهمون بما تعلموه من مهارات وخبرات من البرنامج في مساعي تنمية وتطوير العمل الحكومي وتحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة، متمنيًا لمن سيتم اختياره ضمن الدفعة الثامنة التوفيق والنجاح بتحقيق أهداف البرنامج والاستفادة الكاملة من البرنامج.
الجدير بالذكر أنه يمكن للراغبين في التسجيل من موظفي الجهات الحكومية لمن هم على درجة أقل من رئيس قسم أو شعبة تقديم طلباتهم للالتحاق بالبرنامج عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمكتب رئيس مجلس الوزراء www.pmo.gov.bh.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها