النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443

البحرين الأولى عالميًا في خدمات عملاء البريد العاجل

رابط مختصر
حققت مملكة البحرين ممثلة ببريد البحرين التابع لوزارة المواصلات والاتصالات على المرتبة الأولى عالميًا في خدمات عملاء البريد العاجل الدولي لعام 2021 وفقًا لمؤشرات وحدة البريد العاجل الدولي (EMS) التابعة للاتحاد البريدي العالمي (Universal Postal Union)، المحفل الرئيسي للتعاون بين الجهات العاملة في القطاع البريدي.
وبهذه المناسبة، تسلم عبدالله حسن العسمي رئيس الاستعلامات والحقوق البريدية جائزة خدمات عملاء البريد العاجل الدولي (EMS) لعام 2021، إذ تم تكريمه ضمن مجموعة مختارة من المشغلين الأعضاء الذين قدموا جميعًا مستويات عالية من الخدمة لعملائهم، وذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية مؤخرًا في مايو الجاري والذي عقد في العاصمة السويسرية برن، حيث شارك فيه جميع دول الأعضاء من الاتحاد البريدي العالمي.
وبهذه المناسبة، أعرب الشيخ بدر بن خليفة آل خليفة الوكيل المساعد لبريد البحرين بوزارة المواصلات والاتصالات عن اعتزازه بحصول بريد البحرين على هذه الشهادة الدولية، مؤكدًا أن هذا الإنجاز والفوز بالجائزة يأتي تتويجًا للتوجيهات المتواصلة من قبل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والرامية إلى تعزيز مكانة المملكة على مختلف الأصعدة، مثمنًا في الوقت نفسه حصول بريد البحرين على هذا التقدير فهو نتاج لمجهود إدارة ومنتسبي بريد البحرين في تطوير الخدمة والأداء لتحقيق أعلى مستويات الجودة والتي شكلت ركيزة أساسية ومباشرة لتحقيق هذا الإنجاز تماشيًا مع روية البحرين الاقتصادية 2030.
وأضاف بأن بريد البحرين ماضٍ قدمًا وبخطى سريعة لتحقيق أفضل المستويات على الصعيدين المحلي والدولي في الخدمات التي يقدمها للأفراد وقطاع الأعمال والخدمات الإلكترونية. ووفقًا للتصنيف الدولي، احتلت مملكة البحرين المرتبة الأولى بين أفضل 21 دولة في مجال خدمات البريد العاجل الدولي لعام 2021. ويعتمد هذا التصنيف نظام حساب وتقييم قائم على مؤشرات رئيسية، وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ النسبة المئوية للرد على الاستعلام في الوقت المحدد، ووضوح الرد، وجودة الاستجابة لخدمة المتعاملين، وغيرها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها