النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

العدد 11979 الاثنين 24 يناير 2022 الموافق 21 جمادى الآخر 1443

ناصر بن حمد: نراهن على الشباب لتحقيق التقدم للمملكة

رابط مختصر
أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، دائمًا ما يقول لنا بأن البحرين غنية بشبابها وبأهلها، وإن الرهان على الشباب لبناء المستقبل الواعد للمملكة مضمون ونحن نراهن على الشباب دائمًا باعتبارهم العنصر القادر على تحقيق مفردات التقدم للمملكة في مختلف المجالات.


جاء ذلك خلال رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للحفل الختامي للنسخة الأولى من برنامج «لامع» والذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة بدعم من بنك البحرين الوطني وبالتعاون مع معهد الإدارة العامة، وذلك بحضور عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وأيمن بن توفيق المؤيد وزير شئون الشباب والرياضة والدكتور رائد محمد بن شمس المدير العام لمعهد الإدارة العامة (بيبا) وجان كريستوف دوراند الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني.


وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «لتنفيذ الرؤية الملكية السامية في مجال رعاية الشباب وتمكينهم فقد وجهنا وزارة شؤون الشباب والرياضة لإطلاق النسخة الأولى من برنامج لامع هذا البرنامج الذي يركز بصورة واضحة على اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الشبابية البحرينية في مختلف المجالات وللتأكيد على أن شباب البحرين قادر على الإبداع ومعدنه من ذهب».


ووجّه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رسالة إلى الشباب والشابات الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول للمرحلة النهائية من النسخة الأولى وقال سموه: «اليوم ليس نهاية المطاف وتمتلكون فرص وافرة في المستقبل وهناك تحديات كثيرة للتأهل والدخول في المرحلة الثانية.. واعتبروا مشاركتكم في البرنامج بمثابة فوز ويجب عليكم استثمار الخبرات التي اكتسبتموها».


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتعاون الثلاثي الوثيق بين وزارة شؤون الشباب والرياضة وبنك البحرين الوطني ومعهد الإدارة العامة في تنفيذ هذا المشروع بصورة مثالية ووصوله الى الأهداف التي وجد من أجلها في تمكين الشباب وتأهيلهم للمشاركة في المبادرات الوطنية. وقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتكريم نخبة الشباب الذين فازوا بالنسخة الأولى من مشروع لامع وهم سعيدة الجودر، روان توفيقي، فاطمة البستكي، واللاتي تم اختيارهن بعد اجتياز مراحل البرنامج والخضوع إلى عملية تقييم دقيقة جدًا وفقًا لمعايير وقوانين معتمدة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها