النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12092 الثلاثاء 17 مايو 2022 الموافق 16 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:23AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

إطلاق منصة تداول متقدمة قريبًا.. «رين» للتداول الرقمي:

العدد 11972 الإثنين 17 يناير 2022 الموافق 14 جمادى الآخر 1443

تسجيل نمو العملات المشفّرة مع ظهور المتحور

رابط مختصر


أكد المدير العام لشركة «رين» لتداول العملات المشفرة محمد خالد عتيق أن التوقعات تشير إلى أن سوق العملات المشفرة ستواصل نموها خلال العام الجاري، لا سيما أننا لمسنا تسجيلها لمعدلات نمو مؤخرًا، مشيرًا إلى أن تلك المؤشرات تدفعنا لتوقع استمرار هذا التوجه في ظل ظهور المتحورات الجديدة.
وقال في تصريح لـ«الأيام» إن المؤسسة تؤمن باستمرار هذا النمو توازيًا مع تزايد أعداد مستخدمي تقنيات «بلوك تشين» للتعاملات الرقمية، ووفرة المعلومات المتاحة حول هذه الحلول وسهولة الوصول إليها.
وأشار إلى أن شركة «رين» شهدت مستويات نمو مذهلة على مدار العام الماضي، آملاً أن يتواصل هذا النمو خلال عام 2022، إذ تجاوز عدد موظفي الشركة 150 موظفًا، وستواصل تعيين المزيد من المواهب المحلية وصقلها ليكونوا قادة مستقبل هذا القطاع في المنطقة.
وأضاف: «من جانب آخر، نحن نستعد لإطلاق باقة من المنتجات الجديدة والمتميزة، بما في ذلك منصة تداول متقدمة وطرح المزيد من العملات المشفرة، كما أننا نعمل على تشييد مبنى المقر الرئيس الجديد للشركة في البحرين ليكون منشأةً متطورةً تلبي طموحات جميع الشغوفين بالعملات المشفرة».
وأكد أن الشركة -بالتوازي مع أنشطتها الخاصة بالمنتجات- تواصل تعزيز الوعي وحشد الموارد بشأن العملات المشفرة وتقنية «بلوك تشين» وسبل استخدامها في جميع أنحاء منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحًا أنه تقع على كاهل «رين»، بصفتها شركة رائدة في القطاع بالمنطقة، مسؤولية تزويد عملائها والجمهور بمحطة شاملة ومركزية لتلبية جميع احتياجاتهم في قطاع العملات المشفرة، وسنحرص على تحقيق هذه الغاية خلال العام الجاري.
المصدر: سارة نجيب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها