النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

عطية يحطم الرقم العالمي في ماراثون أدنوك بالزي العسكري

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443

إنجــاز بحريــني يسجَّــــل في موسوعــــة غينـــيس

رابط مختصر
هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه الملازم ثاني عبدالله السيد عطية من منتسبي الحرس الملكي بمناسبة تسجيل الرقم العالمي في ماراثون أدنوك العالمية بأبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتسجيل الرقم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وأشاد صاحب الجلالة أيده الله بحرص سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي في تهيئة الأجواء المثالية لكافة المشاركات البحرينية في المحافل الدولية، وهو ما أثمر عن مواصلة تحقيق الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين ويؤكد ما حققته المملكة من نتائج مشرفة في مختلف الرياضات ويجسد بجلاء ما تتمتع به العناصر الرياضية من روح التحدي والإصرار.


وأكد حضرة صاحب الجلالة حفظه الله أن الإنجاز الذي حققه ملازم ثاني عبدالله السيد عطية في بطولة ماراثون أدنوك العالمية حافز في مواصلة العطاء وتحقيق المزيد من الإنجازات لمملكة البحرين، متمنيا جلالته كل التوفيق والنجاح له في مشواره القادم.
من جانبه، رفع ملازم ثاني عبدالله السيد عطية أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على الرعاية الفائقة التي يحظى بها المواطنون والمقيمون من جلالته.
وأعرب عن تقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل وهو ما يساهم في تحقيق النتائج الإيجابية الدائمة لمختلف المشاركات البحرينية الخارجية.
واستطاع ملازم ثاني عبدالله السيد عطية من تحطيم الرقم العالمي الذي بقي ثابتا منذ عام 2009 والذي كان مسجلا باسم عداء بريطاني، وقد أنهى العطية السباق بزمن وقدره (3 ساعات و40 دقيقة و7 ثوان)، بعد أن كان الرقم العالمي السابق (3 ساعات و49 دقيقة و21 ثانية).
يذكر أن الملازم ثاني عبدالله السيد عطية من منتسبي الحرس الملكي وقد تخرج من كلية ساند هيرست الملكية البريطانية.
ويعتبر هذا الانجاز مصدر فخر واعتزاز وإلهام للشباب البحريني باعتبار أن ملازم ثاني عبدالله السيد عطية، سجل إنجازا فريدا بالزي العسكري الكامل، كما أنه يعتبر أسرع ماراثون تم المشاركة به مع ارتداء الزي العسكري الكامل لفئة الرجال، ليحقق الانجاز ويلهم الشباب البحريني، في ماراثون أدنوك أبوظبي.
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، الملازم ثاني عبدالله السيد عطية من منتسبي الحرس الملكي بقوة دفاع البحرين، بمناسبة تسجيل الرقم العالمي في ماراثون أدنوك العالمية بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وتسجيل الرقم في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.
وأشاد سموه، حفظه الله، بجهود سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، في تقديم الدعم والإسناد وتهيئة الظروف التي تكفل النجاح للمشاركات الخارجية وتحقيق أبناء البحرين للنتائج التي تبعث على الفخر والاعتزاز في مختلف المحافل الرياضية.
وأكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن الإنجاز الذي حققه ملازم ثاني عبدالله السيد عطية في بطولة ماراثون أدنوك العالمية يعكس ما يتمتع به أبناء البحرين من روح الإصرار والتحدي التي تقودهم نحو التميز والإبداع وتحقيق مزيد من الإنجازات، متمنيًا سموه كل التوفيق والنجاح له في مشواره القادم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها