النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11980 الثلاثاء 25 يناير 2022 الموافق 22 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:50AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:15PM
  • العشاء
    6:45PM

تفاعل خليجي كبير مع التغريدة..

العدد 11928 السبت 4 ديسمبر 2021 الموافق 29 ربيع الآخر 1443

عبدالله بن زايد: محبّة البحرين تسري في دم كل إماراتي

رابط مختصر

قال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي إن محبة البحرين تسري في دم كل إماراتي.
وجاء ذلك في تغريدةٍ له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك ردًا على تبريك كتبه مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بمناسبة العيد الخمسين لدولة الإمارات الشقيقة.
وفي تغريدته، كتب الشيخ خالد «كل المحبة للغالية الامارات في عيدها الخمسين»، ليردّ الشيخ عبدالله بن زايد «محبة البحرين تسري في دم كل اماراتي…و لكم اخوي خالد معزة خاصة».
وحظيت التغريدة بتفاعل بحريني وإماراتي وخليجي كبير، وكتب مغرّد بحريني عيد الاتحاد هو عيد كل بحريني، روح الاتحاد فينا كلنا من صغرنا. الامارات والبحرين وطن واحد و شعب واحد.
وكتب المغرد الإماراتي سعيد المهيري ويلومنا في حبكم يا أهل البحرين حفظ الله البحرين شعبا وقيادة، وكتب مغرّد إماراتي آخر باسم محمود السهلاوي«المحبة لصاحب الجلالة ولسمو ولي العهد وللشعب البحريني الراقي والطيب والغالي على قلوبنا»، فيما كتب المغرد بوذياب«الله لا يحرمنا منكم ومن صفاء قلوبكم أهلنا في البحرين الحليف الصادق الصدوق».
وكتب المغرد محمد العامري «ونحن نحبكم لأن هذي اخلاقكم ولأنكم قريبون منا، حفظكم الله يا قادتنا وإن دلّ هذا التبادل الأخوي على شيء فإنه يدل على قوة الأواصر التاريخية بين الامارات والبحرين، تغريداتكم هذه المليئه بالمحبة والاخوة والوئام تفرحنا، حفظ الله الامارات حفظ الله البحرين».
وكتب المغرد الدكتور ناصر الناصر «أنتم تصنعون المجد لشعوبكم والأمة العربية الف تحية لكم»، فيما كتب المغرد غانم اللهيجي«الإمارات والبحرين أخوة وتاريخ ومصير واحد دام الله عزكم علم البحرينعلم الإمارات العربية المتحدة».
وحظي اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية الشقيقة بتفاعل بحريني كبير في وسائــل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، وذلك عرفــانًا ومحــبةّ من شعب البحريــن إلى أشقائهــم في دولـة الإمارات شعبًا وقيادةً.
المصدر: محرر الشؤون المحلية

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها