النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11983 الجمعة 28 يناير 2022 الموافق 25 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:02AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:18PM
  • العشاء
    6:48PM

البحرينيون يُنعشون الأسواق والمبيعات تحقق أرقامًا قياسيةً

العدد 11921 السبت 27 نوفمبر 2021 الموافق 22 ربيع الآخر 1443

ازدحامات في الشوارع وطوابير أمام المحال.. «Black Friday» يملأ المجمعات

رابط مختصر

شهدت الأسواق والمجمعات التجارية في البحرين والعالم أمس الجمعة إقبالاً واسعًا وكبيرًا جدًا بمناسبة التخفيضات الكبيرة التي أعلنت عنها معظم المحال التجارية في ««الجمعة السوداء»، أو ما يعرف بـ«Black Friday» أو ما تُسمّى بالجمعة البيضاء في الدول العربية.
وبدأ المواطنون والمقيمون في البحرين بالتوافد منذ الصباح على الأسواق والمجمعات التجارية بهدف الحصول على التخفيضات الكبيرة التي أعلنت عنها أغلب الأسواق في المملكة عن طريق الإعلانات أو الرسائل النصية والسوشيال ميديا. واجتاحات التخفيضات الكبرى كل السلع والمنتوجات من ثياب وأثاث وأدوات منزلية وأسواق الذهب والفنادق وشركات اتصالات، ووصل الى كل القطاعات. وترواحت التخفيضات في أغلب المحال التجارية بين 25% إلى 75%، فيما تجاوزت في محلات قليلة 80%.
وازدحمت الشوارع بالسيارات في محيط المجمعات التجارية بالعاصمة المنامة، واصطف العشرات في وقت مبكر أمام المتاجر في انتظار فتح أبوابها، فيما عملت بعض المجمعات التجارية لمدة 38 ساعة دون انقطاع، وذلك بهدف التقليل من الضغط.
وتواجدت «الأيام» أمس في قلب الحدث حيث رصدت إقبال الناس على المحال التجارية، وقال مدير قسم التسويق لمجموعة الراشد في مجمع الواحة الجفير «كيزاد سنجانا»: قررنا فتح المجمع لمدة 38 ساعة متواصلة من الساعة العاشرة من صباح يوم أمس وحتى منتصف الليل من اليوم السبت لتلبية كل حاجات الزبائن في يوم الجمعة الجمعة البيضاء، مضيفًا «أغلب المحلات عرضت خصومات تصل إلى 50% وشهد المجمع انتعاش كبير خصوصًا أن السينما والمطاعم كذلك فتحت بشكل متواصل». أما المواطنة فاطمة محمد فقالت: ننتظر هذا اليوم بفارغ الصبر من كل عام لكي نحصل على كل حاجاتنا بسعر مخفض ومميز والجمعة السوداء في البحرين تشكل انتعاشًا كبيرًا للجميع للتاجر وأيضًا راحة للزبائن.
ويقول عبدالله حمد «أنا هنا في مجمع الستي سنتر منذ الصباح الباكر انتظر العروض التي أعلنت عنها جميع المحلات عن طريق السوشيال ميديا»، وأضاف «تعودنا كل عام على علروض مميزة لكن هذ السنة كانت جميع المحلات والقطاعات تتحدث بلغة الخصومات».


المصدر: تقرير: منصور شاكر، تصوير: حسن قربان

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها