النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12184 الأربعاء 17 أغسطس 2022 الموافق 19 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:13PM
  • العشاء
    7:43PM

القبض على عناصر خططت لعمليات إرهابية

العدد 11917 الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 الموافق 18 ربيع الآخر 1443

ضبط أسلحة ومتفجرات مصدرها إيران

رابط مختصر
في إطار الجهود الأمنية لحفظ أمن الوطن وفي عملية أمنية استباقية بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني، أعلنت المباحث والأدلة الجنائية عن القبض على عناصر إرهابية شرعت في التخطيط والإعداد لعمليات ارهابية تستهدف الامن والسلم الأهلي، وضبط أسلحة ومتفجرات مصدرها إيران لدى تلك العناصر المرتبطة بمجموعات إرهابية موجودة في إيران. إلى ذلك، أشاد برلمانيون بالعملية الأمنية الاستباقية التي نفذتها المباحث والأدلة الجنائية بالتعاون مع جهاز المخابرات وما أسفرت عنه بالقبض على عناصر إرهابية شرعت في التخطيط والإعداد لعمليات إرهابية تستهدف الأمن والسلم الأهلي.
وأكد النواب في تصريحات لـ«الأيام» بأن العملية تكشف استمرار السلوكيات العدائية الإيرانية السيئة تجاه مملكة البحرين والمنطقة، بما يستوجب تعاونًا دوليًا للتصدي لتلك السلوكيات الخارجية عن الأعراف والمواثيق الدولية.
وقال النائب الثاني لرئيس مجلس النواب علي زايد إن البحرين عصية على إيران ومن يؤيد تحركاتها الإرهابية والشيطانية في المنطقة وخاصة البحرين.
وذكر أن وزارة الداخلية بقيادة وزير الداخلية تبذل جهودًا كبيرًا لاستتباب الأمن والاستقرار في مملكة البحرين ومكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه وتنفيذ العمليات الأمنية الاستباقية للعناصر الإرهابية الذين يستهدفون أمن البحرين. من جانبه، أكد رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب محمد السيسي أن العملية الأمنية قدمت رسالة واضحة لكل المتربصين بأن زعزعة أمن البحرين أمر لن يتحقق في ظل وجود قيادة حكيمة وأجهزة أمنية مخلصة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها