النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11925 الأربعاء 1 ديسمبر 2021 الموافق 26 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:44AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

التسجيل «أونلاين» ولا دخول للأطفال

العدد 11881 الإثنين 18 اكتوبر 2021 الموافق 12 ربيع الأول 1443

البحرين تستضيـف 3 معـارض خـلال شهريــن

رابط مختصر


يستضيف مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات خلال الشهرين القادمين 3 معارض، من المقرر أن يكون أولها بحسب «كلندر البحرين» معرض IR4.0 Me، والذي سيقام بعد حوالي أسبوعين خلال الفترة 2-4 نوفمبر القادم، حيث يعنى المعرض بالتكنولوجيا والتقنيات الحديثة، والابتكار، و«البلوك تشين»، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، وغيرها من الجوانب المرتبطة بقطاع الأعمال. ويعتبر معرض المجوهرات العربي الذي سيقام خلال الفترة 23-27 نوفمبر 2021 أحد أبرز المعارض المرتقبة، وهو أحد أكبر وأرقى المعارض للمجوهرات في الشرق الأوسط، ويمثل الوسيط المثالي بين التجار والمشترين وهواة جمع التحف من جميع أنحاء هذا القطاع الاقتصادي المهم.
ووفقًا للموقع الرسمي لمعرض المجوهرات العربي، سيتعين على الزوار التسجيل المسبق عبر الإنترنت للدخول إلى مركز البحرين الدولي للمعارض خلال ساعات العمل بالمعرض، وسيطلب من جميع الزوار تقديم إثبات للهوية، فيما سيكون الدخول للمعرض بالمجان.
ومراعاة للإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، لن يسمح بدخول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 سنة إلى معرض المجوهرات العربي.
ويجذب المعرض أكثر من 600 شركة عارضة من 30 دولة تعرض مختلف القطع الفاخرة والجواهر الثمينة والأحجار الكريمة من كل حجم وشكل، حيث تحرص دور المجوهرات العريقة وصانعو الساعات الثمينة والمصممون البارزون على المشاركة لتقديم مجموعات جديدة وقطع نادرة لسوق الشرق الأوسط.
وتم الإعلان مؤخرًا عن عودة معرض الخريف مرة أخرى إلى البحرين تحت رعاية وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والذي من المقرر أن يقام خلال الفترة من 13 إلى 21 ديسمبر 2021 بعد ترقب وانتظار الجماهير من داخل وخارج البحرين.
وبحسب الموقع الإلكتروني لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، فإن سعر تذكرة الدخول لمعرض الخريف سيحدد في وقت لاحق.
ويعتبر معرض الخريف وجهة التسوق الأولى والمعرض الأشهر والأكثر شعبية على الإطلاق، حيث يستضيف العديد من الشركات والتجار المشاركين من أكثر من 16 دولة ومعروضات ومنتجات تتميز بالجودة والتنافسية.
وأكدت الشركة المنظمة لمعرض الخريف Informa Markets أنها أخذت على عاتقها اتخاذ كل التدابير الاحترازية والصحية كأهم أولوية للحفاظ على سلامة الجميع وتوفير المواد والمستلزمات الضرورية من أدوات تعقيم لمنع انتشار فيروس كورونا خلال مدة إقامة المعرض وحسب توجيهات الفريق الطبي والسلطات البحرينية، ويستقبل معرض الخريف كل عام أكثر من 600 عارض تقريبًا وعلى الرغم من بيع أكثر من 95% من أرضية المعرض والتي تبلغ مساحتها 15400 متر مربع.
المصدر: سارة نجيب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها