النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11922 الأحد 28 نوفمبر 2021 الموافق 23 ربيع الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:42AM
  • الظهر
    11:25AM
  • العصر
    2:25PM
  • المغرب
    4:45PM
  • العشاء
    6:15PM

استقبل أعضاء هيئة المواكب الحسينية.. وزير الداخلية:

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

الالتزام في عاشوراء حافظ على معدلات الإصابة

رابط مختصر
استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، أمس، أعضاء هيئة المواكب الحسينية بمحافظة العاصمة، بحضور رئيس الأمن العام، ومحافظ محافظة العاصمة، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية.
وقد رحب الوزير بأعضاء الهيئة الذين أعربوا في بداية اللقاء عن خالص الشكر والامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على الرعاية الملكية السامية لموسم عاشوراء، مثمنين دعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ودور سموه في توفير مقومات النجاح لموسم عاشوراء.
وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن اعتزازه بهذه البادرة الطيبة لأعضاء هيئة المواكب الحسينية بمحافظة العاصمة وما تحمله من معانٍ مشكورة، مثمنا دور الهيئة في تنظيم موسم عاشوراء وما أبداه أعضاؤها من دور إيجابي في مجال تعزيز الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كورونا، الأمر الذي كان له بالغ الأثر في المحافظة على معدل الحالات القائمة في إطار ما حققته البحرين من إنجاز متميز في هذا الشأن، ومن منطلق الحرص على أمن وسلامة المجتمع، مشيدا بالالتزام والتعاون الذي أبداه رؤساء المآتم والقائمون عليها ومرتادوها في التقيد بالإجراءات الاحترازية.
وعبر الوزير عن شكره لمحافظة العاصمة ودور المحافظ في تعزيز التواصل والعمل على تذليل العقبات، معربا عن تقديره لدور وإسهام رجال الأمن من الضباط وضباط الصف والأفراد في إنجاح موسم عاشوراء.
وقد أعرب أعضاء هيئة المواكب الحسينية عن شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على نجاح موسم عاشوراء، مثمنين توجيهاته بتقديم كل التسهيلات لإقامة شعائر عاشوراء، والعمل على تعزيز السلامة العامة من خلال تطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية.
وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها