النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

11 مترشحًا لشغل 6 مقاعد بمجلس الإدارة.. «الوطني» يتجه لاقتراض 700 مليون دولار

رابط مختصر

كشف بنك البحرين الوطني -المدرج في بورصة البحرين- عزمه اقتراض نحو 700 مليون دولار أمريكي أو ما يعادله بأي عملة أخرى، عن طريق أي نوع من التسهيلات التقليدية أو التسهيلات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية أو إصدار أي سندات دين، بما في ذلك السندات أو الصكوك خلال عامين من الحصول على الموافقات الرسمية اللازمة.

ووجّه البنك دعوة للمساهمين لعقد اجتماع للجمعية العامة في 13 أكتوبر المقبل للحصول على الموافقات اللازمة لتخويل مجلس الإدارة للاقتراض وإصدار أي سندات دين أو صكوك تمويلية، خلال عامين من تاريخ قرار الجمعية العامة، بعد الحصول موافقة مصرف البحرين المركزي.


وسيناقش الاجتماع، المقرر عقده في 13 أكتوبر 2021، منح ضمانات على أي من أصول البنك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرهون والحوالات والتنازلات وغيرها، وإصدار ضمانات نيابة عن البنك.

كما سيناقش الاجتماع منح مجلس الإدارة تخويلاً للتفاوض والموافقة والتوقيع باسم البنك، متى كان ذلك ضروريًا أو مناسبًا، على أي من المستندات ذلك ضروريًا المطلوبة للاقتراض أو التفويض بالاقتراض، بما في ذلك التوقيع أو التوثيق عند الاقتضاء إلى مستندات أو توكيلات وأية مستندات من أي نوع، تفوض مجلس الإدارة وتمنحهم صلاحية التوقيع.

وبحسب أجندة الاجتماع سيتضمن انتخاب أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني للسنوات الثلاث المقبلة للدورة الممتدة من أكتوبر 2021 إلى مارس 2024.
وتظهر نتائج الترشيحات المقدمة لعضوية مجلس الإدارة تقدم 11 مترشحًا لشغل 6 مقاعد بمجلس الإدارة للدورة المقبلة، وهم فاروق يوسف المؤيد، فوزي أحمد كانو، هالة علي يتيم، يوسف علي رضا، ريشي كابور، سوسن أبوالحسن محمد، إيمان علي حافظ، إسماعيل حسين الصراف، يوسف حسن يوسف، زيد خالد عبدالرحمن، يوسف صالح خلف.
المصدر: عباس رضي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها