النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

جلالته يشيد بمساعي قوة الدفاع في تقديم الإغاثة لأفغانستان.. الملك:

العدد 11849 الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 9 صفر 1442

مكانة حضارية رفيعة للبحرين بين العالم

رابط مختصر
  • المملكة حريصة عبر تاريخها على المشاركات الإنسانية

ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى رئيس مجلس الدفاع الأعلى، حفظه الله ورعاه، اجتماع مجلس الدفاع الأعلى الذي عُقد أمس في قصر الصخير.


وفي مستهل الاجتماع، أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى، أيده الله، عن تقديره للدور النبيل والمميز لقوة دفاع البحرين ومساعيها المتواصلة في تقديم الإغاثة الإنسانية لأفغانستان الشقيقة وتلبية الطلب بسرعة وكفاءة عالية، وما حققته هذه الجهود من نجاح أشاد به الجميع، كما أثنى أيده الله على الإسهامات الإنسانية المتواصلة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة إلى الأشقاء في أفغانستان، معربًا عن شكره واعتزازه بجميع المشاركين في عمليات الإجلاء والإغاثة، وكل من أسهم في نجاحها.


وأكد جلالته أن ذلك يعكس حرص مملكة البحرين عبر تاريخها الوطني على المشاركات الإنسانية الخيرة بالتكاتف مع دول العالم المتحضرة لكل ما فيه الخير والسلام العالمي، ويؤكد المكانة الحضارية الرفيعة للبحرين بين دول العالم.
كما أشاد، أيده الله، بالعمل الدؤوب والمثمر الذي تقوم به قوة دفاع البحرين، والحرس الوطني، ووزارة الداخلية، وحرصهم الدائم على النهوض بأداء واجباتهم السامية ببسالة وعزم لا يلين؛ حمايةً للوطن والذود عن مكتسباته وأمن مواطنيه الكرام.


وقد قدم اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى إيجازًا للمجلس يتعلق بالمواضيع الهادفة لرفع القدرات الدفاعية والأمنية، وبحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة لكل ما فيه المزيد من الازدهار والنماء لوطننا العزيز، والخير والأمن لمواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها