النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

ناصر بن حمد قدّم إيجازًا لرفع القدرات الدفاعية والأمنية والصحّية.. الملك يترأس اجتماع مجلس الدفاع الأعلى بحضور ولي العهد رئيس الوزراء:

العدد 11800 الخميس 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442

نواصل بكل عزم نحو مستقبل أكثـر إشراقًا

رابط مختصر
  • نقدّر جهود ولي العهد رئيس الوزراء وقيادته السديدة لفريق البحرين
  • تطوير الأداء التقني والتكنولوجي في الدولة لما فيه خير الوطن

ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى رئيس مجلس الدفاع الأعلى، حفظه الله ورعاه، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، اجتماع مجلس الدفاع الأعلى الذي عُقد يوم أمس في قصر الصخير.
وفي مستهل الاجتماع، أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى القائد الأعلى، أيّده الله، عن اعتزازه بالجهود المخلصة والمقدرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وقيادته المميزة والسديدة لفريق البحرين في سبيل التصدي لجائحة كورونا، مضيفًا أيّده الله أننا نشهد ما يحققه الفريق من نجاحات بكل إتقان وحرفية رفيعة وفق خطط مدروسة وجهود حثيثة، أثمرت انخفاضًا في أعداد الحالات القائمة اليومية وتزايد أعداد المتعافين، وإن ذلك يبشر بحمد الله بالخير، ما يعكس الدور الكبير الذي تضطلع به الكوادر الطبية والصحية، وجميع العاملين في الصفوف الأمامية والجهات المساندة والمتطوعين.


كما نوّه جلالته، أيّده الله، بإشادة الدكتور تيدروس غيبريسوس المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، خلال زيارته للبلاد، بالمبادرات والإجراءات المميزة التي قامت بها مملكة البحرين وما حققته من نجاحات، وتعاملها المبهر للتصدي لهذه الجائحة العالمية، ودعوته لتوثيق تجربة البحرين الناجحة للاستفادة منها دوليًا.
مضيفًا جلالته، أيّده الله، أن ما نحققه اليوم سيظل إنجازًا مشرفًا يعكس ما يتحلى به أبناء البحرين من روح التحدي والوعي الأصيل، مواصلين معًا تكاتفنا للرقي بنهضتنا التنموية ومسيرتنا الحضارية الشاملة بكل عزمٍ نحو مستقبلٍ أكثر إشراقًا لنا ولأجيالنا القادمة بعون الله تعالى.
وقد تابع المجلس باهتمام تطورات الوضع في الجمهورية التونسية الشقيقة، متمنيًا لتونس وشعبها العزيز تحقيق الأمن والاستقرار والنماء بقيادة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية. كما بحث المجلس العمل على تطوير الأداء التقني والتكنولوجي في الدولة لكل ما فيه خير وتقدم وطننا العزيز. مشيدًا أيّده الله بالعمل الدؤوب والمثمر الذي تقوم به قوة دفاع البحرين، ووزارة الداخلية، والحرس الوطني، وحرصهم الدائم على النهوض بأداء واجباتهم السامية ببسالة وعزم لا يلين حمايةً للوطن والذود عن مكتسباته.


وقدّم اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني الأمين العام لمجلس الدفاع الأعلى إيجازًا للمجلس يتعلق بالمواضيع الهادفة لرفع القدرات الدفاعية والأمنية والصحية، وبحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات اللازمة لكل ما فيه خير وأمن وطننا العزيز ومواطنيه الكرام والمقيمين على أرضه الطيبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها