النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11852 الأحد 19 سبتمبر 2021 الموافق 12 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11800 الخميس 29 يوليو 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442

تعاون في السياسة والاقتصاد والصحة والتوظيف في الخارج والثقافة مع باكستان

رابط مختصر
اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، أمس، مع شاه محمود قريشي وزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية، وذلك في إطار زيارته إلى مملكة البحرين للمشاركة في الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة البحرينية الباكستانية.
وخلال الاجتماع، رحب وزير الخارجية بشاه محمود قريشي، منوهًا بانعقاد الاجتماع الثاني للجنة الوزارية المشتركة بين البلدين لما من شأنه تعميق العلاقات الثنائية التاريخية الوطيدة التي تجمع بينهما، وما تمتاز به من نمو وتطور في مختلف المجالات، في ظل ما تحظى به من اهتمام ورعاية من قبل قيادتي البلدين الشقيقين، مستعرضًا الجهود المبذولة لتنمية التعاون الثنائي والارتقاء به إلى مستويات أشمل، بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا أهمية تكثيف التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.
من جانبه، أعرب شاه محمود قريشي عن سعادته بزيارة مملكة البحرين لترؤس وفد بلاده في اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة، مؤكدًا حرص جمهورية باكستان الإسلامية على تعزيز أطر التعاون الثنائي مع مملكة البحرين في العديد من المجالات والدفع بها إلى آفاق أوسع، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لمسار العلاقات القائمة بين البلدين، والتي ترتكز على دعائم صلبة من الاحترام والتقدير المتبادل، مثمنًا دور مملكة البحرين المهم والحيوي في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنيًا لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.
حضر الاجتماع السفير د. الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، ومحمد إبراهيم محمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية باكستان الإسلامية، والسفير محمد أيوب سفير باكستان لدى المملكة، وكبار المسؤولين في وزارة الخارجية، والوفد المرافق لوزير خارجية جمهورية باكستان الإسلامية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها