النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442

الملك يعزي الرئيس الصيني في ضحايا الفيضانات

رابط مختصر
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، وذلك في ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مقاطعة خنان الصينية، جراء هطول الأمطار الغزيرة، والتي أسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين والمفقودين وتدمير العديد من الممتلكات العامة.
وقد أعرب جلالته، رعاه الله، في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولشعب جمهورية الصين الشعبية ولأسر الضحايا، متمنيًا جلالته للمصابين بالشفاء العاجل، وأن تسفر عمليات البحث والإنقاذ عن العثور على المزيد من الناجين وعودتهم الى مناطقهم سالمين، وأن يتمكن القائمون في البلد الصديق من تخطي هذه الكارثة الطبيعية.
وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس شي جين بينغ رئيس جمهورية الصين الشعبية الصديقة، وذلك في ضحايا الفيضانات التي اجتاحت مقاطعة خنان الصينية، والتي أسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين والمفقودين.
وأعرب سموه في البرقية عن بالغ التعازي والمواساة لفخامة الرئيس ولشعب جمهورية الصين الشعبية ولأسر الضحايا، متمنيًا للمصابين الشفاء العاجل، وأن تسفر عمليات البحث والإنقاذ عن العثور على المزيد من الناجين وعودتهم إلى مناطقهم سالمين، وأن يتمكن البلد الصديق من تخطي هذه الكارثة الطبيعية.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برقية تعزية مماثلة إلى لي كه تشيانغ رئيس مجلس الدولة بجمهورية الصين الشعبية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها