النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:30AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:29PM
  • العشاء
    7:59PM

48 رحلة لـ25 وجهة في ثاني أيام العيد

العدد 11793 الخميس 22 يوليو 2021 الموافق 12 ذو الحجة 1442

ارتفاع الرحلات بمطار البحرين

رابط مختصر
شهد مطار البحرين الدولي خلال اليومين الفائتين ارتفاعًا محدودًا في عدد الرحلات الجوية، حيث بلغت يوم أمس حوالي 48 رحلة قادمة ومغادرة بحسب الموقع الإلكتروني للمطار.


وبلغ عدد الرحلات المغادرة المسجلة على جدول الرحلات الجوية عند الصباح حوالي 34 رحلة، أُلغي منها حوالي 7 رحلات، فيما بلغ عدد الرحلات القادمة حوالي 25 رحلة، وأُلغي منها 3 رحلات.


وشملت وجهات الرحلات حوالي 25 وجهة إلى دول خليجية وعربية وآسيوية وأوربية، حيث شملت الرحلات المغادرة كلاً من: مسقط، شرم الشيخ، الكويت، القاهرة، الدمام، سراييفو، كوتشي، جدة، مالي، مالاجا، سيالكوت، إسلام آباد، حيدرآباد، كاليكوت، مانيلا، داكا، بانغالور.


أما الرحلات القادمة فشملت وجهات مختلفة، وهي: دبي، عمّان، كوتشي، مسقط، الرياض، القاهرة، مانيلا، الدار البيضاء، لندن، جدة، الدمام، الإسكندرية، أثينا، سراييفو، بانكوك.


ويتطلب من جميع المسافرين المتطعمين أو غير المتطعمين القادمين إلى مملكة البحرين البالغين من العمر 6 سنوات فما فوق إبراز شهادة تثبت خلوهم من الفيروس وتحوي شفرة استجابة سريعة (QR code) للفحص المختبري لفيروس كورونا (PCR)، وذلك قبل 48 ساعة من وقت المغادرة للقادمين المسموح لهم بالدخول للمملكة من الدول المدرجة على القائمة الحمراء و72 ساعة للقادمين من الدول غير المدرجة على القائمة الحمراء.


ويتم إجراء الفحص المختبري لفيروس كورونا (PCR) عند الوصول لجميع المسافرين القادمين للمملكة من جميع الدول، مع الاستمرار في فحص اليوم العاشر من الوصول لجميع المسافرين بتكلفة 24 دينارًا لكليهما.


ويتم دفع تكلفة الفحوصات عبر تطبيق (مجتمع واعي)، إلى جانب المنصات الموجودة في المطار والتي تتيح الدفع نقدًا وإلكترونيًا بواسطة البطاقات البنكية والائتمانية، ويُستثنى من الفحص الإلزامي المسافرون من سن 6 سنوات فأقل.
المصدر: محرر الشؤون المحلية

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها