النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11756 الثلاثاء 15 يونيو 2021 الموافق 4 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:11AM
  • الظهر
    11:38AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:31PM
  • العشاء
    8:01PM

العدد 11727 الإثنين 17 مايو 2021 الموافق 5 شوال 1442

مصــــرف الســــلام يقــــدّم حلـــولاً تمويليـــة لمشـــروع دانــــات البركـــــة

رابط مختصر
وقّع مصرف السلام مذكرة تفاهم مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان ليقدم لزبائنه الكرام حلولاً للتمويل العقاري بمعدلات ربح تنافسية لامتلاك منزل أحلامهم في مشروع دانات البركة الكائن في منطقة جنوسان، وذلك ضمن برنامج «مزايا».
وبهذه المناسبة، قال رفيق النايض - الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام: «يعتبر برنامج «مزايا» مشروعًا مهمًا لتقديم حلول إسكانية تلبي احتياجات المواطنين، ونتطلع إلى مواصلة التعاون مع وزارة الإسكان وبنك الإسكان في كل ما يسهم في راحة المواطنين».
ومن جانبه، قال طارق كاظم رئيس مجلس إدارة شركة دانات البركة: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعقد هذا التعاون المتميز مع مصرف السلام لتمكين فئة واسعة من الزبائن من الحصول على فرصة لتملّك الفلل السكنية المرموقة بمشروع «دانات البركة». وانطلاقًا من سعينا لحصد نجاحات أكبر للمشروع، تركّز حرصنا على توفير مجموعة واسعة من الحلول السكنية الجاهزة والمجهزة بكافة المرافق الأساسية التي تلبي الاحتياجات المختلفة للأسرة البحرينية، وذلك لتضمن راحة ورضا الجميع. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر فلل مشروع «دانات البركة» لوضع معايير رفيعة للجودة، ونسعى كذلك للمساهمة في تعزيز وتيرة الحركة العمرانية في مملكة البحرين».
وفي حديثه حول هذا التعاون، قال الدكتور خالد عبدالله مدير عام بنك الإسكان: «نعتز جدًا بشراكتنا مع مصرف السلام لتسهيل شراء فلل «دانات البركة» لفئة المواطنين البحرينيين الذين تنطبق عليهم اشتراطات تمويل برنامج «مزايا» للسكن الاجتماعي. ونهدف عبر هذا التعاون المُشترك لدعم كل من زبائن مصرف السلام والمستفيدين من«مزايا» والخدمات التمويلية المقدمة من وزارة الإسكان، من الحصول على التمويل الميسّر لامتلاك إحدى الحلول السكنية الرائدة في مشروع «دانات البركة» الكائن في منطقة جنوسان بالقرب من شارع البديع. وسيسهم التزام مصرف السلام بتزويد خدمات التمويل العقاري على هذا المشروع، بتحفيز جهودنا المتواصلة لتلبية الطلب المتنامي على فرص السكن الاجتماعي في البحرين، بما في ذلك تعزيز استدامة الخدمات الاسكانية».
وأضاف الدكتور خالد قائلاً: «نثني على الدور الحيوي الذي يؤديه كل من القطاع المصرفي والعقاري في تحقيق أهداف المملكة بالملف الإسكاني. وقد أثمرت هذه الجهود المتتابعة بتمكين العديد من الأسر البحرينية من التملّك والانتقال إلى مساكنهم الخاصة، نتيجةً لتوافر التسهيلات التمويلية الملائمة بشكل أوسع. وبالرغم من التحديات الناتجة من جائحة «كوفيد-19»، نؤكد مجددًا التزامنا بتوثيق شراكاتنا المثمرة مع مؤسسات هذين القطاعين، ونتطلع معًا لتحقيق المزيد من المنجزات الرائدة في المراحل المقبلة».
يتضمن مشروع دانات البركة 211 فيلا، وتبلغ المساحة الإجمالية للبناء حوالي 234 مترا مربعا، وتتميز جميع الفلل بأربعة تصاميم معاصرة تلبي جميع احتياجات الأسرة المختلفة، ويحتوي كل منها على 4 غرف نوم، وصالتين للمعيشة، وهي مجهزة بأحدث المرافق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها