النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11719 الأحد 9 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

جلالته يمنح قائد الأسطول الخامس وسام الدرجة الأولى.. الملك:

العدد 11700 الثلاثاء 20 ابريل 2021 الموافق 8 رمضان 1442

تطور التعاون العسكري والدفاعي مع أمريكا

رابط مختصر
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى القائد الأعلى أمس في قصر الصافرية، الفريق بحري صمويل بابرو قائد القوات البحرية الأمريكية بالقيادة المركزية قائد الأسطول الخامس، للسلام على جلالته بمناسبة انتهاء فترة عمله.


وقد أعرب جلالة الملك المفدى عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية والشراكة الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية والمبنية منذ عقود طويلة على الثقة والاحترام والتنسيق المشترك كبلدين حليفين وشريكين، مشيدًا بالتطور المستمر الذي يشهده التعاون الثنائي وخاصة في الميادين العسكرية والدفاعية بما يخدم الأهداف والتطلعات المشتركة.


كما أثنى جلالته على ما بذله الفريق بحري صمويل بابارو خلال فترة عمله من جهود طيبة أسهمت في تطوير وتنمية التعاون البحريني الأمريكي لاسيما في الجانب العسكري والدفاعي.
وتقديرًا للدور الكبير الذي يقوم به الفريق بحري سمويل بابرو قائد القوات البحرية بالقيادة المركزية، قائد الأسطول الأمريكي الخامس، القوات البحرية المشتركة في دعم علاقات الصداقة والتعاون المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية في جميع المجالات، فقد تفضل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمنح الفريق بحري سمويل بابرو وسام البحرين من الدرجة الأولى، لجهوده في ومساهماته العظيمة، متمنيًا جلالته له التوفيق في مهامه القادمة.


ومن جهته، أعرب قائد القوات البحرية الأمريكية بالقيادة المركزية قائد الأسطول الخامس عن شكره وتقديره لجلالة الملك المفدى على منحه هذا الوسام ، مثمنًا جهود جلالته في ترسيخ العلاقات الاستراتيجية والتعاون الوطيد بين البلدين الصديقين، والدور الحيوي لمملكة البحرين كشريك مهم في دعم الجهود الرامية لتعزيز الاستقرار والسلام في المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها