النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11719 الأحد 9 مايو 2021 الموافق 27 رمضان 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:28AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

جلالته وولي العهد رئيس الوزراء يستقبلان وزير الداخلية السعودي.. الملك:

العدد 11699 الإثنين 19 ابريل 2021 الموافق 7 رمضان 1442

دور ريادي للسعودية في ترسيخ الأمـن والسلام في المنطقة

رابط مختصر
ولي العهد رئيس الوزراء: ما يمسّ الشقيقة الكبرى يمسّ البحرين

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، اعتزازه بالعلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، مثمنًا جلالته المواقف المشرفة للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الداعمة لمملكة البحرين والتي تأتي تجسيدًا للروابط التاريخية القائمة على مبادئ الأخوة والتضامن الوثيق بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ.


جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك المفدى في قصر الصخير، أمس، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حفظهما الله ورعاهما، وتمنياتهما الطيبة لشعب مملكة البحرين بدوام التقدم والرخاء.


كما هنأ سموه، جلالة الملك المفدى بحلول شهر رمضان المبارك، راجياً الله العلي القدير أن يعيده على جلالته وعلى مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات. ورحب حضرة صاحب الجلالة بصاحب السمو الملكي وزير الداخلية السعودي، وكلفه بنقل تحياته الى أخيه خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي عهده وتمنيات جلالته الخالصة للشعب السعودي الشقيق بالمزيد من الرفعة والازدهار والتقدم، منوها، بأهمية مثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في توطيد التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الشقيقين.


وأشاد جلالته بالجهود الطيبة لأخيه خادم الحرمين الشريفين في توثيق أواصر العلاقات البحرينية - السعودية، وبالدور الريادي للمملكة العربية السعودية الشقيقة في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح ومقدرات دولها وشعوبها. وجرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع الراهنة في المنطقة والمستجدات الإقليمية، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها