النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11729 الاربعاء 19 مايو 2021 الموافق 7 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:49PM

جلالته يهنئ عبدالـله الثاني بمرور 100 عام على تأسيس الدولة الأردنية.. الملك:

العدد 11692 الإثنين 12 ابريل 2021 الموافق 30 شعبان 1442

نؤيّد إجراءات الأردن لحفظ أمنه واستقراره

رابط مختصر
بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة؛ بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية.
وأعرب جلالته، في برقيته، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لجلالة العاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الأردن الشقيق بدوام التقدم والازدهار والرخاء.

وأشاد جلالة الملك المفدى، بهذه المناسبة، بالإنجازات الرائدة والنجاحات المتواصلة التي تحققها المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في الميادين كافة، والتي حظيت بتقدير وإعجاب الجميع وعززت من مكانتها الرفيعة على المستويات كافة؛ الإقليمية والعربية والعالمية.


وأكد جلالته اعتزازه بأواصر العلاقات الثنائية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تجسد تاريخًا طويلًا من التفاهم والتنسيق والتعاون والعمل المشترك على المستويين الرسمي والشعبي، مثمنًا المواقف العربية الأصيلة والمشرفة التي تقفها دائمًا المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة العاهل الأردني تجاه مملكة البحرين وشعبها، مؤكدًا حفظه الله وقوف مملكة البحرين الكامل مع الأردن الشقيق وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها لحفظ أمنه واستقراره وصون مكتسباته الوطنية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ الأردن وشعبه الكريم ويديم عليهما الأمن والرخاء والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة؛ بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية.
وأعرب سموه، في برقيته، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لجلالة العاهل الأردني بموفور الصحة والسعادة، ولشعب الأردن الشقيق بدوام التقدم والنماء.
وأشاد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بما حققته المملكة الأردنية الشقيقة من إنجازات كبيرة على مختلف الصعد كانت محل تقدير الجميع، ما أسهم في تعزيز مكانتها على جميع المستويات الإقليمية والعربية والعالمية.
وأكد سموه أن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين قد عززتها الروابط الأخوية الوثيقة، والتي أسهمت في خلق المزيد من الفرص النوعية التي تعود بالنفع والنماء لصالح البلدين والشعبين الشقيقين، والدفع بمسارات العلاقات نحو مزيد من العمل والتنسيق المشترك، مثمنًا سموه المواقف العربية الأصيلة والمشرفة التي تقفها دائمًا المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة العاهل الأردني تجاه مملكة البحرين وشعبها، مؤكدًا حفظه الله وقوف مملكة البحرين الكامل مع الأردن الشقيق وتأييدها ومساندتها التامة لكل القرارات والإجراءات التي يتخذها لحفظ أمنه واستقراره وصون مكتسباته الوطنية، سائلاً سموه الله عز وجل أن يحفظ الأردن وشعبها الكريم ويديم عليهما الأمن والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها