النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11607 الأحد 17 يناير 2021 الموافق 4 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

نتنياهو يستقبل الوفد البحريني

العدد 11562 الخميس 3 ديسمبر 2020 الموافق 18 ربيع الآخر 1442

مشاريع استثمارية وسياحية وتجارية مع إسرائيل

رابط مختصر
أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني أن نهج حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، قائم على رؤية جلالته الاستشرافية في تحقيق مستقبل آمن ومستقر في المنطقة، يتميز بالسلام العادل والشامل فيها.
ونوه بحرص مملكة البحرين على الالتزام بالسلام كخيار استراتيجي، تنطلق من خلاله أطر المبادرات لتعزيز التعاون الدولي والاستقرار والسلام والازدهار بمنطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن نتائج زيارة الوفد البحريني الثانية لدولة إسرائيل من شأنها أن تسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين الجانبين، خاصة في المجالين الاقتصادي والسياحي.
جاء ذلك خلال استقبال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة إسرائيل لوزير الصناعة والتجارة والسياحة، في القدس، بمناسبة زيارة وفد مملكة البحرين.
ورحّب رئيس وزراء دولة إسرائيل بزيارة الوفد البحريني لبلاده، مؤكدًا أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين وتنمية السلام والأمن في المنطقة، متطلعًا إلى مزيد من الزيارات المتبادلة في المستقبل.
وخلال اللقاء، نقل وزير الصناعة والتجارة والسياحة تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء، إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي. وقال إن نجاح هذه الزيارة من شأنها أن تفتح آفاقًا أرحب لمزيد من التعاون الثنائي المشترك بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، خاصة ما يتعلق بالمشاريع التجارية والاستثمارية والسياحية بين الجانبين، وتنفيذ مشاريع مشتركة بينهما تلبي طموح وتطلّعات البلدين، بما يخدم مصالحهما ويصب في تعزيز عملية السلام والاستقرار في المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها