النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11610 الأربعاء 20 يناير 2021 الموافق 7 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

أشاد بالجهود الحثيثة التي يقودها ولي العهد رئيس الوزراء للتصدي لكورونا.. الملك:

العدد 11559 الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الآخر 1442

المزيد من المنجزات الوطنية لتعزيز ريادة البحرين

رابط مختصر
  • العاهل يشيد بمستوى الجهود لتنظيم سباقي الفورمولا في ظل الظروف الاستثنائية

عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى اجتماعًا مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في قصر الصخير أمس.
واستعرض صاحب الجلالة مع سمو ولي العهد رئيس الوزراء عددًا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن المحلي والتي تخدم مسيرة النهضة التنموية لكل ما من شأنه تقدم ورفعة الوطن ومصلحة المواطن.
وأكد جلالته أن المملكة مستمرة في تبني البرامج والخطط لتحقيق المزيد من المنجزات الوطنية التي تعزز ريادة البحرين وتطورها، وتلبي تطلعات أبنائها الكرام في مزيد من التنمية والرخاء والتطور.


وأشاد جلالته بالجهود الإنسانية الوطنية الحثيثة التي يقودها صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء للتصدي فيروس كورونا (كوفيد-19) والتي حققت نجاحًا مميزًا من خلال عمل الفريق الوطني الطبي، وبتكاتف مختلف الجهات المعنية، يساند ذلك وعي وتلاحم أهل البحرين كافة، موجهًا جلالته الشكر والتقدير لجميع الكوادر الطبية والفرق الداعمة لما يبذلونه من جهود استثنائية وتفانيهم في سبيل توفير الرعاية الصحية والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين.
وأكد جلالته أن العالم أصبح الآن أكثر تفاؤلاً بإنتهاء هذه الجائحة من خلال مواصلة الأبحاث لتوفير اللقاحات المضادة مما يعطي أملاً للبشرية لعودة الحياة الى طبيعتها قبل هذه الجائحة، وأن مملكة البحرين حريصة كل الحرص على توفير هذا اللقاح الذي سيكون متوفرًا ومتاحًا لجميع المواطنين والمقيمين بصورة آمنة وبيسر.
كما أشاد جلالته أيده الله بمستوى الجهود والتحضيرات لتنظيم سباقي الفورمولا 1، في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وهو ما يعكس ما تمتلكه مملكة البحرين من إمكانيات عالية لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم، معربًا جلالته عن شكره وتقديره لجميع القائمين على حلبة البحرين الدوليـة على ما قاموا به من عمل وطني مخلص وحرصهم علــى توفيــر كل الإمكانات والتسهيلات بما يسهم في إنجاحه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها