النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11487 السبت 19 سبتمبر 2020 الموافق 2 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:37PM
  • العشاء
    7:07PM

العدد 11483 الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 الموافق 27 محرم 1442

إشادة واسعة بنهج الملك في الالتزام بالسلام كخيار استراتيجي

رابط مختصر
تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مزيدًا من برقيات التهنئة من أصحاب المعالي والسعادة الوزراء وكبار المسؤولين في المملكة، رفعوا فيها خالص التهاني إلى جلالة الملك المفدى بمناسبة الخطوة التاريخية التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالته والمتمثلة بإعلان تأييد السلام مع دولة إسرائيل، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويديم عليه موفور الصحة والسعادة وطول العمر لمواصلة قيادة مسيرة التنمية الشاملة لتحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية تحت قيادة جلالته الحكيمة.
وتلقى جلالة الملك المفدى برقية تهنئة من الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، أشاد فيها بهذه الخطوة التي جاءت لتؤكد على نهج جلالته في الالتزام بالسلام كخيار استراتيجي تنطلق من خلاله أطر المبادرات لتعزيز التعاون الدولي والاستقرار والازدهار بالمنطقة.
كما تلقى عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أكد فيها أن هذه الخطوة التاريخية تعكس رؤية جلالته الثاقبة للتعايش والحوار وإشاعة السلام وهو النهج الأصيل الذي درجت عليه مملكة البحرين تحت قيادة جلالته من أجل مستقبل آمن ومشرق للمنطقة وشعوبها.
وتلقى جلالته حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من محمد بن إبراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء، هنأ فيها جلالته بهذه الخطوة التاريخية التي تجسد نهج جلالته الراسخ في التعايش والحوار مع الجميع وتعكس توجهات جلالته السديدة التي تدعم مسيرة عملية السلام في الشرق الأوسط وتحقيق الأمن والاستقرار لدول المنطقة وشعوبها.
كذلك تلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، هنأ فيها جلالته بهذا الاتفاق التاريخي، مؤكدًا أنه يمثل قرارًا استراتيجيًا لإحلال السلام العادل الداعم لجهود تمكين الشعب الفلسطيني من النهوض بقدراته وتعزيز موارده لتحقيق تطلعاته المشروعة كغيره من شعوب العالم.
وتلقى جلالة العاهل المفدى برقية تهنئة من الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا رئيس هيئة الطاقة المستدامة، أشاد فيها بهذه الخطوة التاريخية التي اتخذتها مملكة البحرين بقيادة جلالته الحكيمة لتحقيق السلام العادل والشامل والأمن والاستقرار في الشرق الأوسط والتي سوف يكون لها انعكاسات اقتصادية واجتماعية إيجابية على مملكة البحرين في مختلف المجالات.
كما تلقى جلالته رعاه الله برقية تهنئة من الدكتور حسن بن عبدالله فخرو مستشار جلالة الملك للشئون الاقتصادية رحب فيها بهذه الخطوة الموفقة والتي تجسد إيمان جلالة الملك المفدى بجدوى الحوار والانفتاح والتعايش فيما بين الشعوب وهو النهج الأصيل الذي درجت عليه مملكة البحرين عبر تاريخها المجيد وحضارتها العريقة.
وتلقى حضرة صاحب الجلالة برقية تهنئة من الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام رفع فيها خالص التهاني الى جلالته بمناسبة إعلان اتفاق تأييد السلام لإحلال السلام الشامل في الشرق الأوسط ولتأكيد الحل العادل للقضية الفلسطينية بما يحقق الأمن والاستقرار والنماء في المنطقة.
كما تلقى جلالته حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من عبدالله بن حسن سيف مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، هنأ فيها جلالته بالخطوة التاريخية بإعلان تأييد السلام مع إسرائيل والذي يؤكد على نهج جلالة الملك المفدى الراسخ والثابت في تعزيز واستدامة الأمن والاستقرار والسلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط.
وتلقى صاحب الجلالة برقية تهنئة من عيسى بن عبدالرحمن الحمادي مستشار شؤون الإعلام بديوان صاحب السمو الملكي ولي العهد، أشاد فيها بمبادرة جلالته رعاه االله والتي تعكس قيم مملكة البحرين في التسامح والتعايش والحوار والتي أرسى دعائمها جلالته ورغبة جلالته الصادقة لتحقيق تطلعات الازدهار والتنمية المستدامة لكل أبناء دول المنطقة.
كما تلقى جلالة الملك المفدى برقية تهنئة من خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، أعرب فيها عن خالص التهاني الى مقام جلالته السامي الكريم بمناسبة المبادرة التاريخية التي اتخذتها مملكة البحرين والتي تجسد نهج جلالته الحكيم نحو تحقيق الانفتاح والتعايش والتواصل البناء والتعـــاون المثمر بين مختلف الدول والشعوب والعمل نحو إرساء أسس السلام والاستقرار في المنطقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها