النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11608 الإثنين 18 يناير 2021 الموافق 5 جمادى الآخرة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49PM
  • المغرب
    5:10PM
  • العشاء
    6:40PM

جلالته يشيد بالدور الإنساني لـ«الملكية الإنسانية» برئاسة ناصر بن حمد.. الملك:

العدد 11447 الإثنين 10 أغسطس 2020 الموافق 20 ذي الحجة 1441

نقـف إلــى جـانب الشعـب اللبنــاني الشقيــق

رابط مختصر
  • نقدّر مساهمات الجالية اللبنانية في مجالات التنمية

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الرئيس الفخري للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، يوم أمس في قصر الصافرية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك بحضور الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الديوان الملكي، والشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة وزير المتابعة بالديوان الملكي، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية.
وخلال اللقاء، تابع جلالته مع سمو الشيخ ناصر الجهود القيّمة التي تقوم بها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في لبنان الشقيق انطلاقًا من التوجيهات الكريمة لجلالته، حفظه الله، بتقديم وإيصال المساعدات الإنسانية الإغاثية العاجلة إلى الجمهورية اللبنانية، لمساعدة الشعب اللبناني الشقيق في محنته والتخفيف من مصابه جرّاء الكارثة الأليمة التي أصابت العاصمة اللبنانية، مقدرًا رعاه الله ما تم إنجازه خلال هذه المرحلة.


وقد ثمّن جلالة الملك المفدى الجهود النبيلة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في هذا الجانب، وأكد وقوف مملكة البحرين إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق وتضامنها معه في مثل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها، إذ تأتي تجسيدًا للعلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأعرب جلالته عن تمنياته لشعب لبنان الشقيق بتجاوز هذه المحنة، وأن ينعم بالأمن والسلام والاستقرار والازدهار.
وأضاف جلالته، أيده الله، أن أفراد الجالية اللبنانية في البحرين هم في بلدهم ونقدر لهم كل جهودهم ومساهماتهم مع إخوانهم المواطنين في مجالات التنمية الشاملة في البحرين.
كما أكد جلالته أن مملكة البحرين تتابع من خلال وزارة الخارجية جميع الجهود العربية والإقليمية والدولية فيما يتعلق بإعادة إعمار لبنان الشقيق.
وأشاد جلالته بالدور الإنساني الذي تضطلع به المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، في تقديم العون والمساعدة للدول الشقيقة والصديقة في مثل هذه الظروف.


من جانبه، أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى المقام السامي لصاحب الجلالة حفظه الله؛ على مبادرات جلالته الإنسانية النبيلة والمستمرة في مساعدة وإغاثة المنكوبين، والتي تعكس مواقف مملكة البحرين المشرفة تجاه الشعوب انطلاقًا من الروابط الأخوية والإنسانية التي تجمع مختلف دول وشعوب العالم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها