النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11498 الأربعاء  30 سبتمبر 2020 الموافق 13 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:28AM
  • العصر
    2:52PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:55PM

أعربت عن امتنانها لعاهل البلاد

العدد 11445 السبت 8 أغسطس 2020 الموافق 18 ذي الحجة 1441

الجالية اللبنانية: شكــرًا جلالــة الملك

رابط مختصر
رفعت الجالية اللبنانية المقيمة في مملكة البحرين أسمى آيات الشكر والثناء والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على توجيهات جلالته السامية لتقديم مساعدات إنسانية وإغاثية للشعب اللبناني المنكوب، جرّاء الانفجار المدمر الذي أصاب مرفأ بيروت وراح ضحيته مئات القتلى والمفقودين وآلاف الجرحى.
وأشار اللبنانيون في بيان أمس إلى أن وقوف جلالة الملك إلى جانب لبنان في محنته ومصابه الجلل ليس بغريب على ملك القلوب ووالد الجميع الذي يشمل بعطفه وحنانه الأبوي كافة الشعوب المتضررة والمنكوبة، ويحرص جلالته على مدِّ جسور التآزر والتعاون بين جميع الأشقاء في كافة أصقاع الدنيا، وليس في بلاد الأرْز فقط.
وأكدوا أن المواد الطبية المرسلة لجمهورية لبنان في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها مملكة البحرين كما في كل دول العالم، جرّاء انتشار جائحة «كوفيد 19»، إذ إن المملكة بحاجة ماسّة لهذه المواد لمعالجة مرضى كورونا من البحرينيين والوافدين، يمثل أرقى معاني الإنسانية، ويعكس عمق الأواصر والروابط القائمة بين البلدين الشقيقين.
وعبّر اللبنانيون في ختام بيانهم عن ولائهم العظيم لملك القلوب، داعين الله عز وجل ليحفظ صاحب الجلالة الملك ويمد بعمر جلالته؛ لأنه نموذج في البذل والعطاء، وقدوة في التعامل الإنساني والراقي خلال الأزمات، فجلالته يد الخير الممدودة للمنكوبين التي تزيل الهموم وتثلج الصدور، وغيث الإغاثة والعطاء الذي يرسم على وجوه الحزانى بسمتهم وفرحتهم. حفظ الله مملكة البحرين من كل مكروه، وجعل مليكها ذخرًا وسندًا لبلاده ولكل البلدان العربية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها