النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11442 الأربعاء 5 أغسطس 2020 الموافق 15 ذي الحجة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:38AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441

«stc البحرين» تطلق أول شبكة 5G داخلية متكاملة

رابط مختصر
أعلنت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، إطلاق أول شبكة جيل خامس 5G داخلية متكاملة في المملكة من خلال طرح معايير جديدة في تطوير البنية التحتية الشاملة الداعمة لشبكة الجيل الخامس 5G. حيث تم إطلاق هذه الشبكة في مقر الشركة الرئيس بالتعاون مع شركة Huawei، مما يتماشى مع الرؤية الرقمية لشركة stc البحرين في إنشاء معايير تكنولوجية مبتكرة مع طرح تجارب وفرص جديدة لعملائها من الشركات والأفراد.
كما ترتقي شبكة stc إلى مستوى جديد كليًّا مع توفير سرعات أكثر ومعدلات أعلى للبيانات والتي تصل الى 1.2 جيجابايت في الثانية مع سرعة تجاوب فائقة. وقد تم تدشين شبكة 5G في الشركة من أجل استخدام أحدث التطبيقات والأنظمة الحديثة للارتقاء بالخدمات التكنولوجية في الشركة، وبالتالي تقديم أفضل التقنيات للعملاء والمستخدمين.
وعلّق المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين قائلاً: «إن شركة stc البحرين ملتزمة بالاستثمار في تطوير البنية التحتية المرنة للشبكات لتمكين وخدمة الشركات والعملاء بشكل أفضل، بالإضافة إلى جعل البحرين مركزًا عالميًا متصدّرًا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما نفخر بكوننا من الرواد في تطوير تقنية 5G التجارية الداخلية في المملكة، ومن خلال إطلاق هذه التقنية في مقرنا الرئيس، سنتمكن من استكشاف مدى قوتها عبر قيامنا باختبارات وتجارب ميدانية، كما سيتمكن العملاء من تجربة تقنية الجيل الخامس 5G على الخدمات المتوافرة في مركز الابتكار Innovation Center المتواجد في المبنى الرئيس والذي سيمكننا من طرح وتطوير كل ما هو جديد من خدمات الجيل الخامس 5G لدعم متطلبات عملائنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها