النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11418 الأحد 12 يوليو 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:10PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 11405 الإثنين 29 يونيو 2020 الموافق 8 ذو القعدة 1441

ناصر بن حمد: الطلبة والطالبات تجاوزوا التحدّيات نحو انطلاقة جديدة

رابط مختصر
التقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مع عدد من الطلبة والطالبات المتفوقين في المدارس الحكومية والخاصة، وذلك عبر نظام الاتصال المرئي.
ورحّب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالطلبة والطالبات المتفوقين، مثمنًا عاليًا جهودهم ومثابرتهم من أجل مواصلة التحصيل العلمي والتفوق الدراسي في ظل الظروف الاستثنائية التي مرّت بها البحرين بسبب جائحة كورونا.
وقال سموه: «ندرك تمامًا أن الطلبة والطالبات في مملكة البحرين مروا بظروف استثنائية في هذا العام الدراسي، ولكنهم تمكنوا من تجاوز تلك التحديات وتحويلها لنقاط انطلاقة جديدة نحو زيادة التحصيل العلمي ونهل العلم والمعرفة، وصولاً إلى التفوق المنشود وتتويج تلك الجهود برسم الفرحة على قلوبهم وقلوب أولياء أمورهم».


وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة «لقد تمكن طلاب وطالبات البحرين المتفوقين من توجيه رسالة عظيمة إلى جميع بلدان العالم، بأن مملكة البحرين تسير في طريق التقدم والازدهار بفضل إخلاص طلابها وطالباتها الذين يعتبرون عماد المستقبل وقاعدة البحرين القوية في مسيرة الخير والعطاء التي يقودها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، كما أن رسالة التفوق تؤكد أن البحرين تمتلك عقولاً شابة تواقة إلى العلم وتحقيق الإنجازات للبحرين».
وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «إن مملكة البحرين وقيادتها تعوّل كثيرًا عليكم في مسيرتها نحو التنمية والارتقاء بمنظومة المملكة وتطوير اقتصادها بالشكل الذي يجعلها في مصاف الدول الأكثر تقدمًا في العالم، كما أننا نعتبركم بناة مستقبل البحرين وثروتها الحقيقة وقادة الغد المشرق. واصلوا وثابروا وتقدموا في مسيرتكم العلمية، فالأوطان تبنى بالشباب والمتعلم الطموح صاحب الأفكار والإبداعات الخلاقة».
من جانبهم، أعرب الطلبة والطالبات عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ على كلماته المشجعة لهم وتحفيزهم من أجل مواصلة نهل العلم والمعرفة، مؤكدين إصرارهم على مواصلة التعلم للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها