النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11315 الأربعاء 1 ابريل 2020 الموافق 8 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

العدد 11309 الخميس 26 مارس 2020 الموافق 2 شعبان 1441

سيف رئيسًا تنفيذيًا لـ«البحرين والكويت»

رابط مختصر
يودّع بنك البحرين والكويت، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد في مملكة البحرين، رئيسه التنفيذي رياض يوسف ساتر بعد 42 عامًا من الخدمة أسهم فيها بشكل فعّال وقيادي في نجاح مسيرة البنك وتطوره. كما أعلن تعيين الدكتور عبدالرحمن علي سيف رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لمجموعة بنك البحرين والكويت ابتداءً من تاريخ 1 أبريل 2020. جاء الإعلان في ختام الجمعية العمومية للبنك المنعقدة في 24 مارس 2020.
وقد أعرب رئيس مجلس إدارة بنك البحرين والكويت مراد علي مراد عن شكره وتقديره لرياض يوسف ساتر، وأشاد بجهوده وإسهاماته المتميزة طوال فترة مسيرته مع البنك، قائلاً: «خلال فترة عمله رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة، عزز رياض يوسف ساتر موقف بنك البحرين والكويت الاستراتيجي، وأسهم في دعم استراتيجياته الدولية للتوسع والتنوع والرقمنة. ونفخر، نحن في بنك البحرين والكويت، أن يكون رياض ساتر الرئيس التنفيذي البحريني الرابع الذي يعتبر من الكفاءات القيادية رفيعة المستوى التي أثرت مسيرة البنك وأسهمت في نجاحاته. كما يسرني أن أعلن عن تعيين الدكتور عبدالرحمن سيف، ليكون الرئيس التنفيذي البحريني الخامس خلفًا له».
وبهذه المناسبة، أعرب رياض ساتر عن تقديره وامتنانه لمراد علي مراد ولأعضاء مجلس الإدارة؛ على توجيهاتهم السديدة وتعاونهم المثمر طوال فترة عمله، كما شكر مساهمي البنك ومصرف البحرين المركزي وجميع العاملين في بنك البحرين والكويت؛ على دعمهم له طوال مسيرته في البنك إذ كان له الأثر الفعّال في الارتقاء بمستوى أداء البنك ومنتجاته وخدماته. وأضاف: «لقد كان لإيمان مجلس إدارة البنك بكفاءة الكوادر القيادية البحرينية ودعمهم المستمر واللامحدود الأثر الكبير في مواصلة النجاح والاستقرار الإداري والمالي للبنك، وهم يشكرون على ذلك». وتمنى للرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله خلال الفترة القادمة.
من جانبه، بعد الإعلان عن تعيينه رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة بنك البحرين والكويت، توجه د. عبدالرحمن سيف بالشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة ومصرف البحرين المركزي؛ على ثقتهم الغالية بتعيينه رئيسًا تنفيذيًا للمجموعة، وعلق قائلاً: «يشرفني تكليف مجلس الإدارة وثقتهم التي أعتز بها للقيام بمهام الرئيس التنفيذي لمؤسسة رائدة وبنك عريق كبنك البحرين والكويت، لمواصلة مسيرة النجاح التي بدأها إخواني ممن سبقوني، وإني أتطلع إلى العمل مع مجلس إدارة وموظفي البنك لتحقيق الأهداف المرجوّة وتلبية طموح المساهمين والعملاء والموظفين، وكتابة فصل جديد في تاريخ نجاحات البنك بما يعزز مكانته محليًا وإقليميًا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها