النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11316 الخميس 2 ابريل 2020 الموافق 9 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:55PM
  • العشاء
    7:25PM

استقبل مستشار الملك للدبلوماسية ووزير الخارجية.. رئيس الوزراء:

العدد 11274 الخميس 20 فبراير 2020 الموافق 26 جمادى الثاني 1441

إنجازات مشرّفة للدبلوماسية البحرينية

رابط مختصر
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مقر إقامته بجمهورية ألمانيا الاتحادية، يوم أمس الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية.
وخلال اللقاء هنّأ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء د. عبداللطيف بن راشد الزياني، على الثقة الملكية السامية بتعيينه وزيرًا للخارجية، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مواصلة ترسيخ المكانة المتميزة للدبلوماسية البحرينية بما يسهم في تعزيز مصالح مملكة البحرين، مشيدًا سموه بما يتمتع به الدكتور عبداللطيف الزياني من كفاءة وخبرة، وما نهض به من أدوار ومسؤوليات في كل المناصب التي تولاها.


كما أعرب سموه عن شكره وتقديره للشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية، على ما قدّمه من عطاء متميز وما تركه من بصمات واضحة في مسيرة الدبلوماسية البحرينية الحافلة بالإنجازات المشرّفة، متمنيًا سموه له كل التوفيق والسداد في مهامه ومسؤولياته الجديدة.
من جانبه، أعرب الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية عن خالص تهانيه لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما أفاء الله به على سموه من تمام الصحة والعافية، مشيدًا بما حظى به من دعم ومساندة من جانب سموه طوال فترة عمله في وزارة الخارجية، والتي كانت خير معين له في أداء مهامه ومسؤوليته في خدمة مصالح المملكة وتعزيز علاقاتها الدبلوماسية مع محيطها الإقليمي والدولي.


كما أعرب وزير الخارجية عن أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه وتوجيهاته السديدة للارتقاء بمسيرة العمل الدبلوماسي، مؤكدًا أن المواقف التاريخية التي سطّرها سموه في الدفاع عن مصالح البلاد وحقوقها، ستظل علامات مضيئة في تاريخ العمل الدبلوماسي في مملكة البحرين، معربًا عن خالص التهنئة لسموه على ما أنعم الله به عليه من نعمة الشفاء والعافية، داعيًا الله أن يحفظ سموه لاستكمال مسيرة العطاء والتقدم في المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها