النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11312 الأحد 29 مارس 2020 الموافق 5 شعبان 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:53PM
  • العشاء
    7:23PM

أول سباق ليلي لموسم الفورمولا 1 ينطلق 19 مارس

العدد 11246 الخميس 23 يناير 2020 الموافق 28 جمادى الأولى 1441

بالفيديو.. «الحلبة» و«طيران الخليج» تكشفان عن فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى

رابط مختصر
أعلنت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، وشركة طيران الخليج، بالأمس، استعداداتهما لاستضافة سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020، والذي سينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 مارس 2020.
وانطلق العد التنازلي لاستضافة النسخة الـ16 لانطلاق بطولة العالم للفورمولا 1 في حلبة البحرين الدولية وذلك بعرض 7 الأبعاد، وهو عرض حيّ ومباشر لم يسبق له مثيل في منطقة الشرق الأوسط، وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الجماهير للاستمتاع بفرصة مشاهدة هذا العرض المثير خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع من 23 وحتى 25 يناير من 5 مساءً، وذلك في خيمة حلبة البحرين خارج بوابة 3 في مجمع الأفنيوز.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية القبطان وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، حيث كشفت حلبة البحرين الدولية عن الفعاليات العديدة التي ستقام خلال سباق الجائزة الكبرى، كما تم إعلان أول حفل غنائي يقام على هامش انطلاق السباق، وذلك للدي جي العالمي الحائز على جائزة غرامي Afrojack، وذلك الجمعة من عطلة نهاية أسبوع السباق.
وأكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلاً: «سيشهد سباق جائزة البحرين الكبرى 2020 عددًا من أبرز الأحداث الهامة، وأبرزها الذكرى الـ70 لكل من بطولة العالم للفورمولا 1 وشركائنا طيران الخليج. ونحتفل بذلك بإعلان أول حفل غنائي يقام على هامش انطلاق السباق، وذلك للدي جي العالمي Afrojack، إلى جانب جدول حافل من الترفيه والسباقات. كما ندعو الجماهير في جميع أنحاء العالم لسرعة حجز تذاكرهم لأن المقاعد تباع بسرعة وللاستفادة من العروض المبكرة، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في حلبة البحرين الدولية لسباقنا الليلي في مارس المقبل».
من جانبه، صرح القبطان وليد العلوي نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج «إنه لحدث رياضي مهم لطيران الخليج ولمملكة البحرين على حد سواء، حيث يمثل هذا العام احتفال الناقلة بالذكرى السبعين لتأسيسها؛ تزامنًا مع الذكرى السبعين أيضًا لانطلاق سباقات الفورمولا 1 عالميًا. يسعدنا استقبال زوار البحرين مجددًا لحضور سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2020. نترقّب الكثير من المتعة والتشويق في سباق هذا العام، حيث تتشرّف طيران الخليج بشراكتها مع سباقات الفورمولا 1 وبرعايتها لسباق البحرين عامًا بعد عام لتعزيز إبراز المملكة على الساحة الدولية. بالنيابة عن الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، أتطلع لنجاح آخر يحظى به السباق هذا العام».

الحائز على جائزة غرامي Afrojack أولى حفلات السباق
وأبرز ما تم إعلانه في المؤتمر الصحفي أول الحفلات الغنائية التي تقام كأبرز الفعاليات الترفيهية، وهي للدي جي العالمي الشهير Afrojack، ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل.
الفنان العالمي Afrojack تم اختياره كأحد أفضل عشرة فناني دي جي في العالم من خلال استطلاع دي جي ماجز لأفضل 100 دي جي لعام 2019، كما يُعد الفنان Afrojack أحد أكثر فناني الدي جي شهرة، وعلى مر السنين، عمل مع أبرز الفنانين العالميين مثل Pitbull وSting وBeyoncé، وفاز بجائزة غرامي عن الريميكس مع الفنان David Guetta.
وجدير بالذكر أنه عام 2010 حقق الفنان الهولندي بأغنيته «Take Over Control» نجاحًا منقطع النظير، كما أسهم في نجاح العديد من الأغاني مع أبرز الفنانين العالميين مثلPitbull وBeyoncé..
في السنوات الأربع الأخيرة، تم اختيار Afrojack كأبرز 50 شخصًا مهمًا ضمن EDM، كما أصبح ضمن قائمة الفوربس ‹30 Under 30›، كما حصل على شعبية كبيرة في موطنه هولندا، إلى جانب أنه أصبح ثاني دي جي على الإطلاق يضع أسمه في ممشى المشاهير في هوليوود.
سيتمكن جميع حاملي التذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى من حضور حفلته بدون أي رسوم إضافية. فلا تفوتوا حفله الغنائي في حلبة البحرين الدولية، كما سيتم الإعلان عن عدد من الحفلات الغنائية قريبًا.
F3 ينطلق لأول مرة كأبرز
السبــاقات المسانـــدة للفورمــولا 1
وتتواصل الإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا 1، حيث تستضيف الحلبة هذا العام 3 سباقات مساندة، وأبرزها بطولة الفورمولا 2، وبطولة الفورمولا 3، وبطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.
وتنطلق بطولتا الفورمولا 2 و3 في جولتها الافتتاحية خلال سباق جائزة البحرين الكبرى، والبطولتان تعتبران المغذي الأساسي لبطولة العالم للفورمولا 1 بالسائقين والمواهب الشابة، حيث يشارك 52 سيارة وسائقًا لاستعراض مواهبهم للوصول لبطولة الفورمولا 1.
بينما تنطلق بطولة تحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط في جولتها الختامية لموسم 2019-2020 خلال جائزة البحرين الكبرى، وسيتم تتويج بطل الموسم خلال السباق العالمي.

الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1
أما الفعاليات الترفيهية العائلية والتي ستملأ قرية الفورمولا 1، وكما عودتكم حلبة البحرين الدولية بفعالياتها المميزة، فهذا العام تفتح الحلبة أبوابها يوم الخميس أيضًا، وذلك للعام الثاني على التوالي لاستمتاع الجميع بفعاليات المنطقة الترفيهية وبجولة ممرات الصيانة.
إلى جانب الفعاليات الترفيهية وأبرزها العجلة الدوارة العملاقة، ولعبة الأشباح، الألعاب الكرنفالية، عروض ابراهام السحرية، المهرجون الجوكر، دكتور بابلز، فرقة آراس، فرقة جام باتوكادا الإسبانية، الفرقة الموسيقية المرحة، والعديد من الفرق المتجولة التي ستمتع جميع زوار السباق والتي ستجعل وقتهم لا ينسى.

سارع الآن لحجز تذاكرك ضمن العروض المبكرة
وللراغبين في شراء تذاكرهم لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، يمكنهم التوجه إلى مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية بمجمع سيتي سنتر البحرين، ومن خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.
وتتوفر تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 وبتخفيض، وذلك ضمن العروض المبكرة وبنسبة تصل لـ15% على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.
وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لثلاثة أيام بـ127.5 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض وسعرها الأصلي يبلغ 150 دينارًا بحرينيًا، و108 دنانير بحرينية لمنصة بتلكو، 90 دينارًا بحرينيًا لمنصة المنعطف الأول، و54 دينارًا بحرينيًا لمنصتي الفوز والجامعة.
للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.


المصدر: تصوير - حسن قربان

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها