النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11240 الجمعة 17 يناير 2020 الموافق 21 جمادى الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:47AM
  • العصر
    2:47PM
  • المغرب
    5:08PM
  • العشاء
    6:38PM

إنشاء اللجان المشتركة بين البلدين.. الملك:

العدد 11205 الجمعة 13 ديسمبر 2019 الموافق 14 ربيع الثاني 1441

تطوير التعاون الاقتصادي والاستثماري مع بروناي

رابط مختصر
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصافرية أمس داتوسري سيتيا حاج اريوان بن بيهن داتو بيكرما جايا حاج محمد يوسف الوزير الثاني للشؤون الخارجية في بروناي دار السلام وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد رحب جلالة الملك المفدى بالوزير الذي نقل إلى جلالته تحيات وتقدير أخيه صاحب الجلالة السلطان حاج حسن البلقية سلطان بروناي دار السلام الشقيقة وتمنياته الخالصة لشعب مملكة البحرين بالمزيد من الازدهار والتطور، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته وتمنياته لجلالة السلطان بموفور الصحة والسعادة ولشعبه الشقيق بدوام النماء والتقدم.
وأشاد جلالته بعمق علاقات التعاون والأخوة الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في العديد من المجالات. مؤكدًا على أهمية تعزيز هذه العلاقات من خلال إنشاء اللجان المشتركة بين البلدين لتطوير وتنمية التعاون الثنائي المشترك في كافة المجالات.
وأكد جلالته أن حرص المملكة على ترسيخ علاقاتها مع بروناي دار السلام في كافة المجالات، وتعزيز أطر العمل المشترك خاصة في الجوانب الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والثقافية، مشيدًا جلالته بالنتائج الطيبة للزيارة الرسمية التي قام بها لبروناي دار السلام في عام 2017 والتي أجرى خلالها مباحثات هامة مع جلالة السلطان حاج حسن البلقية بهدف تطوير التنسيق المتبادل على كافة الصعد.
ومن جانبه هنأ الوزير الثاني للشؤون الخارجية في بروناي دار السلام جلالة الملك المفدى بالعيد الوطني المجيد وفوز منتخب البحرين ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم. كما أعرب عن بالغ شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وعلى ما يوليه جلالته من حرص واهتمام بتنمية العلاقات بين البلدين الصديقين والمضي بالعمل المشترك نحو آفاق أرحب. مؤكداً على أهمية هذه العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أكبر من التعاون والتنسيق المشترك لكل ما فيه خير وصالح البلدين الشقيقين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا