النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11415 الخميس 9 يوليو 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

ترأَّس اجتماع الهيئة العليا لصندوق شهداء الواجب.. ولي العهد:

العدد 11201 الإثنين 9 ديسمبر 2019 الموافق 12 ربيع الثاني 1441

أبناء شهداء الوطن أبناء­­ٌ لنا ونسعى دومًا لتوفير احتياجاتهم

رابط مختصر
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بما يقدمه منتسبو قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجهاز الأمن الوطني من أدوار سامية للدفاع عن منجزات ومكتسبات الوطن، بما يسهم في مواصلة تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة، ويحقق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وقال سموه إن التضحيات الجليلة لشهداء الوطن من أجل سيادة وأمن البحرين وأبنائها لن تنسى أبدا، وهي محل تقدير واعتزاز من الجميع؛ لكون ما قدموه للمملكة هو أعلى مراتب الولاء والانتماء لتراب هذا الوطن العزيز على قلوبنا جميعا، مشيرا إلى أنه عرفانا لما قدموه تجاه البلد وأبنائه، فإننا نعتبر أبناءهم أبناء لنا، وسنسعى دوما من أجل توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم تقديرا لتضحيات الشهداء المخلصين، وذلك بما يوفر لهم الحياة الكريمة.


جاء ذلك لدى ترؤس سموه حفظه الله في قصر الرفاع أمس، اجتماع الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، بحضور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني نائب رئيس الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، والفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، والشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، والفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، وأعضاء الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب.
وأشار سموه إلى ما يضطلع به الصندوق الملكي لشهداء الواجب من أدوار حيوية منذ تأسيسه وحتى اليوم، عبر رعايته لأسر الشهداء والتواصل البناء معهم من أجل الوقوف على احتياجاتهم، مشيدا سموه في هذا الصدد بجهود القائمين على الصندوق وحرصهم على تلبية احتياجات أبناء الشهداء وأسرهم.
وقد تم خلال الاجتماع استعراض أبرز المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، والمتصلة بآلية عمل الصندوق ودعم أسر الشهداء. وتعزيزا لمبدأ الشراكة المجتمعية، فقد تقرّر فتح المجال أمام الأفراد والشركات للمساهمة في دعم الصندوق.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها