النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

استقطاب الكفاءات البحرينية.. المانع لـ «الأيام»:

توظــيف 200 ممــرّض بـحرينـي

رابط مختصر
العدد 11150 السبت 19 أكتوبر 2019 الموافق 19 صفر 1440

أعلن وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع أن الوزارة تستعدّ لتوظيف 200 ممرّض وممرّضة في مستشفيات والمراكز الصحية التابعة للوزارة، وأن الإدارة المعنية تعمل على استكمال إجراءات التوظيف في بداية شهر نوفمبر المقبل، مؤكدًا أن الباب لا يزال مفتوحًا للبحرينيين لتقديم طلبات التوظيف في مهنة التمريض.
وأكد في هذا السياق أن الوزارة تواصل مساعيها لاستقطاب الكفاءات الصحية البحرينية للانضمام إلى الطاقم الحالي في مختلف المرافق الصحية، ليسهموا بجهودهم وطاقاتهم الشابة في خدمة وتطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية في المملكة، مشيرًا الى أن الوزارة تؤكد اهتمامها البالغ ببحرنة جميع الوظائف بالقطاع الصحي.
وأوضح أن الوزارة تهدف الى تسهيل انخراط جميع الممرضين البحرينيين حديثي التخرّج من كلية العلوم الصحية والكلية الملكية الأيرلندية، واستيعابهم لشغل الوظائف التمريضية بالدرجات التخصصية، بحسب معيار كادر التمريض المعتمد من ديوان الخدمة المدنية.
وأفاد بأن الوزارة مستمرة في التوظيف وفق الاحتياجات اللازمة لهذا التخصص، مؤكدًا أن عملية التوظيف مستمرة في الوزارة حتى نهاية العام الجاري 2019.
وأكد المانع في تصريح خاص لـ«الأيام» أن الأولوية للتوظيف هي للممرّضين البحرينيين، لافتًا الى أن الوزارة عازمة على توظيف جميع الممرّضات البحرينيات اللاتي تقدمن للتوظيف في الوزارة.
وأشار المانع إلى أن توظيف هذا العدد من الخرّيجين سيؤدي إلى رفع مستوى الأداء وتحسين نوعية الخدمات المقدمة في مجال التمريض، ما سيسهم في رفع الطاقة الاستيعابية لعدد الأسرة والمرضى في الأجنحة الطبية، وبالأخصّ مركز أمراض الدم الخاص بمرضى السكلر.
المصدر: خديجة العرادي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها