النسخة الورقية
العدد 11175 الأربعاء 13 نوفمبر 2019 الموافق 16 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:33AM
  • الظهر
    11:22PM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

في رسالة وجّهها إلى موظفي القطاع الحكومي.. ولي العهد:

تعزيز الثقة وتجديد العزم لمواصلة الإنجازات

رابط مختصر
العدد 11149 الجمعة 18 أكتوبر 2019 الموافق 18 صفر 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، تجديد العزم لمواصلة تحقيق الإنجازات الوطنية؛ من أجل مستقبل مشرق للمملكة يتطلع إليه الجميع، متمسكين بالنهج الذي اختطه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأشار سموه، في رسالة وجّهها أمس إلى موظفي القطاع الحكومي عبر البريد الإلكتروني، إلى أن الملتقى الحكومي 2019 كان فرصة لاستعراض ما تحقق من منجزات، والتأكيد على أهمية تعزيز ثقة المواطن في الخدمة الحكومية، وتوجيه جميع القيادات التنفيذية في الحكومة إلى إفساح المجال أمام أفكار الموظفين الإبداعية، بما يسهم في رفد وتطوير العمل الحكومي.
وفيما يلي نص الرسالة:
بسم الله الر‌حمن الر‌حيم
الأخوة والأخوات الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يتجدد العزم لتحقيق إنجازات وطنية من
أجل مستقبل مشرق نتطلع إليه جميعا، متمسكين بالنهج الذي اختطه حضرة صاحب الجلالة الوالد العزيز الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وما أكد عليه خطاب جلالته السامي خلال افتتاح دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الخامس من رؤى ومضامين لاستمرار الإبداع والإنجاز وفق التطلعات الطموحة للمسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالته، والتي تسعى الحكومة لتحقيقها برئاسة العم العزيز الوالد صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء الموقر.
لقد كان الملتقى الحكومي 2019 فرصة لاستعراض ما تحقق من منجزات، والتأكيد
على أهمية تعزيز ثقة المواطن في الخدمة الحكومية، ومواصلة العزم في تنفيذ الأهداف المنشودة التي نسعى لتحقيقها من خلال العديد من المشاريع والمبادرات.
ولإيماننا بإبداعكم وتميزكم، فقد قمنا بتوجيه كافة القيادات التنفيذية بالحكومة إلى أهمية إفساح المجال للمزيد من أفكاركم الإبداعية لتطوير العمل الحكومي، فلا يوجد حد للتميز في الخدمة الحكومية، ولا يوجد سقف للساعين للإبداع في فريق البحرين الواحد الذي تمثلونه جميعا.
وقد أطلقنا في العام الماضي مسابقة الابتكار الحكومي «فكرة» لتكون إحدى المنصات التي تم استحداثها للاطلاع على أفكاركم، ولقد سعدت بالاستماع إلى هذه الأفكار بشكل مباشر، ومناقشة زملائكم أصحاب المشاريع الفائزة في النسخة الماضية والتي يتم تنفيذها حاليا، ونتطلع إلى مشاركتكم في النسخة الثانية من «فكرة» التي تم تدشينها منذ أيام قليلة ماضية.
أسأل الله عز وجل أن يوفقني وإياكم لكل ما فيه خير للجميع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها