النسخة الورقية
العدد 11154 الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:37PM
  • المغرب
    5:03PM
  • العشاء
    6:33PM

وزير الكهرباء ونائب رئيس المحكمة الدستورية يؤديان القسم أمام جلالته.. الملك:

القضـاء البحرينـي مستقـل ونزيـه

رابط مختصر
العدد 11140 الأربعاء 9 أكتوبر 2019 الموافق 10 صفر 1440
استقبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في قصر الصافرية امس، القاضي نائب رئيس المحكمة الدستورية المستشار أحمد إبراهيم راشد الملا، وعضو المحكمة الدستورية القاضي أحمد حمد عبدالله الدوسري، اللذين أدَّيا القسم أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهما، وقد هنأهما صاحب الجلالة، متمنيا لهما كل التوفيق والسداد، شاكرا جلالته تحملهما هذا المسؤولية ومشاركة إخوانهما في السلطة القضائية.
وأكد جلالة الملك أن محاكم البحرين لها تاريخ عريق ومتميز، وأن البحرين رائدة في العديد من المجالات في المنطقة، معربا جلالته عن تقديره للجهود الطيبة التي يبذلها أعضاء المحكمة الدستورية ومنتسبوها.


كما أدى عدد من قضاة محكمة التمييز والاستئناف العليا القسم أمام جلالته؛ بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهم في مناصبهم، وأعرب جلالته عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في أداء مهام عملهم.
وأكد جلالته أن القضاء البحريني تميز عبر تاريخه العريق باستقلاليته ونزاهته وترسيخه لمبادئ الحق والعدالة وسيادة القانون، مشيرا إلى أن المسيرة الوطنية ستواصل نجاحها بإذن الله بفضل تكاتف السلطات الثلاث وتعاونها للبناء على ما تحقق من إنجازات في مختلف القطاعات لصالح الوطن والمواطن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها