النسخة الورقية
العدد 11153 الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:38PM
  • المغرب
    5:04PM
  • العشاء
    6:34PM

دور حيوي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين.. رئيس الوزراء:

مساندة السعودية ضدّ كل ما يحاول المساس بأمنها

رابط مختصر
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
لدى استقبال سموه لعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بالدور الحيوي الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تعزيز ركائز الأمن والاستقرار بالمنطقة، مشددًا سموه على موقف مملكة البحرين الثابت في دعم ومساندة المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول المساس بأمنها واستقرارها.
وأكد سموه أن الأزمات والتحديات التي تمر بها المنطقة والعالم يجب أن تجعلنا أكثر وعيًا وحرصًا على مواصلة نهج البناء والتمسّك بما يصون للوطن أمنه واستقراره، ويدعم خطواته على طريق النماء والتقدم.
وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية أمس (الأحد) عددًا من أفراد العائلة المالكة الكريمة وكبار المسؤولين، إذ تطرّق سموه معهم إلى عدد من القضايا المحلية والدولية.
وخلال اللقاء، أشار سموه إلى أن مسيرة التنمية والتطوير في مملكة البحرين ماضية بكل قوة، نحو تحقيق المزيد من المكتسبات التي تلبّي تطلعات المواطنين وتوفر لهم مقومات الحياة المعيشية الكريمة.
وشدّد سموه على أن الحكومة تحرص في تنفيذها لمختلف المشروعات التنموية في القطاعات الصحية والإسكانية والتعليمية والبنية التحتية وغيرها، على أن يكون ذلك وفق أعلى المعايير والمواصفات، وبالشكل الذي يضمن مستويات عالية من الجودة والكفاءة في الأداء لمختلف المرافق الخدماتية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها