النسخة الورقية
العدد 11117 الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:04AM
  • الظهر
    11:33AM
  • العصر
    3:01PM
  • المغرب
    5:41PM
  • العشاء
    7:11PM

الأطراف السودانية توقع الانتقال إلى السلطة المدنية.. وزير الخارجية:

البحرين تقف مع سيادة وأمن السودان

وزير الخارجية يشارك في حفل الانتقال إلى السلطة المدنية في السودان
رابط مختصر
العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، خالص تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، رئيس المجلس العسكري الانتقالي بجمهورية السودان، وتمنياتهم له بالتوفيق والسداد ولجمهورية السودان الاستقرار والازدهار.
جاء ذلك خلال مشاركة الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، امس، بمدينة الخرطوم، في حفل إبرام وثائق الانتقال للسلطة المدنية في السودان.
وأعرب عن خالص التهاني بهذه الخطوة المهمة في المضي بالبلاد نحو الاستقرار والسلام وتحقيق تطلعات الشعب السوداني في التنمية والتقدم، منوهًا بوعي ومسؤولية كافة الأطراف في جمهورية السودان وحرصها على المصلحة العليا والتي توجت بهذا الإنجاز الكبير.
وجدد وزير الخارجية وقوف البحرين إلى جانب السودان ودعمها للجهود والمساعي التي تسهم في تجاوز هذه المرحلة الهامة من تاريخها والحفاظ على سيادتها وأمنها ووحدتها الوطنية ومواصلة دورها المعهود في دعم العمل العربي المشترك، مؤكدًا حرص البحرين على تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة التي تربطها بجمهورية السودان على كافة المستويات وبما يدعم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين. ووصل الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة صباح امس إلى السودان، وكان وزير خارجية السودان المكلف عمر دهب فضل في مقدمة مستقبلي وزير الخارجية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها