النسخة الورقية
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:52AM
  • الظهر
    11:40AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    7:35PM

قنصلية جدة: سلامة جميع حجـاج البحرين

رابط مختصر
العدد 11095 الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
أعرب إبراهيم محمد المسلماني القنصل العام لمملكة البحرين في جدة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه ورعاه، وإلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، حفظه الله، وإلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظه الله وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وحول موسم الحج، أوضح القنصل العام بأن السلطات السعودية في مكة المكرمة استطاعت بخبرتها الطويلة والمتطورة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية أن تقدم خدماتها لضيوف الرحمن بشكل بارز شهد له العالم بتميزه، وأثبت ما لا حاجة لإثباته من حرص دائم للمملكة العربية السعودية على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن بشكل يدعو للفخر والاعتزاز.
وأشاد «المسلماني» بتنظيم المملكة العربية السعودية البارز، مقدمًا الشكر للحكومة السعودية على جهودها الجبارة التي بذلتها للتسهيل على الحجاج.
وأضاف: لامس الجميع الجهود والأعمال التي نفذت وتمت لتصعيد حجاج بيت الله الحرام من مشعر منى ومن مكة المكرمة يوم التاسع من ذي الحجة إلى عرفات ووقوفهم فيها، ونفرتهم منها إلى مزدلفة وعودتهم منها.
وأكد «المسلماني» خلال تواجده في المشاعر المقدسة سلامة جميع الحجاج البحرينيين في مكة المكرمة، وإتمامهم مناسك الحج في أمن وسهولة ويسر.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها