النسخة الورقية
العدد 11182 الأربعاء 20 نوفمبر 2019 الموافق 23 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:36AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

أشاد بالإنجازات الطبية المهمة للإرسالية الأمريكية

الملك يطّلع على مخطط المستشفى الجديد

رابط مختصر
العدد 11036 الخميس 27 يونيو 2019 الموافق 24 شوال 1440
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في قصر القضيبية أمس، الدكتور جورج شاريان كبير المسؤولين الطبيين الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية.
واطلع جلالته على خطط المستشفى المستقبلية وبرامجه التطويرية، وعرض مجسم وألبوم صور لمبنى المستشفى الجديد المقرر تشييده، في إطار خطط التوسع الذي يشهده المستشفى الإرسالية الأمريكية في البحرين.


وبارك جلالته هذا المشروع الجديد، وأشاد بالجهود الهامة التي يواصل بذلها القائمون على مستشفى الإرسالية الامريكية، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين والمقيمين، وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي، وما تميزت به الخبرات الطبية التي تعاقبت على المستشفى من كفاءات طبية عالية عبر تاريخه العريق، وقدمت اسهامات ورعايةً طبية جليلة لأهل البحرين والمنطقة.


وأعرب جلالته عن تقديره للإنجازات الطبية الهامة التي حققها مستشفى الإرسالية الأمريكية على مدى 120 عاماً، مؤكداً جلالة الملك المفدى أن المستشفى الإرسالية الأمريكية عكست عبر التاريخ العلاقات الوثيقة والتاريخية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية وشعبيهما الصديقين.


ونوه بجهود وزارة الصحة وتعاونها مع كافة المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة بالمملكة، متمنياً جلالته لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى الإرسالية الأمريكية كل التوفيق والنجاح لأداء رسالتهم النبيلة.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية عن شكره وامتنانه لحضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه، ولمملكة البحرين على ما يحظى به المستشفى وجميع العاملين فيه من دعم ورعاية، ما يعكس عمق وتميز علاقات الصداقة البحرينية - الأمريكية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها