النسخة الورقية
العدد 11183 الخميس 21 نوفمبر 2019 الموافق 24 ربيع الأولى 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:38AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

جلالته يستقبل سيف بن زايد.. الملك:

تعزيز التعاون الأمني مع الإمارات

رابط مختصر
العدد 10965 الأربعاء 17 أبريل 2019 الموافق 12 شعبان 1440
أكد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى اعتزازه بروابط العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع البحرين والإمارات وقيادتيهما وشعبيهما الشقيقين، مثمنا جلالته الدعم المتواصل لدولة الإمارات، ووقفاتها المشرفة إلى جانب البحرين وشعبها.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب الجلالة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، في قصر الصخير امس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بمناسبة زيارته للمملكة، يرافقه السفير الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات بالمملكة، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير قطاع الأمن والمنافذ شرطة أبوظبي، والفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، والوفد المرافق.


ونقل سموه إلى جلالته، تحيات وتقدير إخوانه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم الطيبة لمملكة البحرين وشعبها بدوام التقدم والرخاء. وقد رحب جلالة الملك المفدى بسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، وكلفه بنقل تحياته إلى إخوانه صاحب السمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياته لشعب دولة الإمارات الشقيق بالمزيد من الرفعة والازدهار.
ونوه جلالته بمثل هذه الزيارات الأخوية التي تسهم في تعزيز روابط التعاون المشترك لاسيما في المجال الأمني، والتنسيق بشأن التطورات الراهنة. كما أشاد جلالته بالإنجازات الهامة التي تواصل تحقيقها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في كافة الميادين، وبالمكانة الرفيعة التي تحظى بها على المستويين الإقليمي والدولي، وبمساعيها الخيرة في دعم مسيرة العمل العربي المشترك، وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأحداث في المنطقة والتطورات الإقليمية والعالمية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.
ومن جانبه، أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان عن تقديره للجهود الكبيرة لحضرة صاحب الجلالة في ترسيخ الروابط الأخوية الوثيقة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات، مشيدا باستمرار التقدم الذي تشهده مجالات التنسيق والتعاون القائم بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها