النسخة الورقية
العدد 11092 الخميس 22 أغسطس 2019 الموافق 21 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    6:08PM
  • العشاء
    7:38PM

اللجنة تباشر تحقيقاتها.. محمد بن مبارك:

منع التصريح بشأن واقعة مدرسة مدينة حمد

رابط مختصر
العدد 10944 الأربعاء 27 مارس 2019 الموافق 20 رجب 1440
باشرت اللجنة التي أمر صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بتشكليها اجتماعها الأول برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وذلك للتحقيق في واقعة مدرسة مدينة حمد الإعدادية للبنات.
وفي بداية الاجتماع، نقل سمو نائب رئيس مجلس الوزراء أمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للوزارات بعدم التصريح بشأن الواقعة، الى حين انتهاء لجنة التحقيق من أعمالها.
بعدها استعرض سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الأعمال التي ستنطلق منها اللجنة لاستيضاح كافة الأمور المحيطة بالواقعة للحيلولة دون تكرارها، واستمع سمو نائب رئيس مجلس الوزراء الى شرح من الجهات المعنية حول الإجراءات التي اتخذتها بهذا الشأن على الصعيد الإداري والتربوي والأمني والصحي.
وكلف سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، الوزراء الأعضاء كل في مجاله برفع تقارير بشأن الإجراءات التي تخدم سير عمل التحقيق في الواقعة المذكورة، وفق الأهداف التي رسمتها اللجنة للاضطلاع بمهامها.
وتضم اللجنة التي أمر بتشكيلها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في عضويتها وزير الداخلية، ووزير التربية والتعليم، ووزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية، ووزير شؤون مجلسي الشورى والنواب، ووزيرة الصحة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها