النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10972 الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

اطلع على المشاريع التطويرية بالسنابس ومروزان.. رئيس الوزراء:

تطويـر الواقع الخدمـي في القـرى

رابط مختصر
العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
قام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بجولة ميدانية ظهر أمس في قرية سنابس ومنطقة مروزان للاطلاع على المشاريع الخدمية والتطويرية التي وجه سموه بتنفيذها في تلك المنطقة، وقد حرص سموه على متابعة احتياجات أهالي منطقة سنابس ومروزان في مجال الخدمات والمرافق، ووجه سموه الى العمل على تلبيتها، وأكد سموه خلال الجولة أن الحكومة تركز جهدها لضمان تمتع مناطق المملكة كافة، بالخدمات والمرافق التي تكفل راحة المواطنين فيها.


وخلال الزيارة تبادل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الأحاديث مع أهالي قرية سنابس ومروزان واستمع الى احتياجاتهم ومتطلباتهم، كما استمع سموه الى شرح من عصام خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بشأن المراحل التي وصل اليها العمل في المشروعات التي أمر سموه بتنفيذها في المنطقة خدمة لأهاليها.
وقد أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بتطوير الواقع الخدمي في القرى بما يحقق متطلبات المواطنين فيها، مشيرا سموه الى أن الحكومة حريصة على التوسع في إقامة المشروعات الخدمية والعمرانية في مختلف مدن وقرى المملكة بشكل يتناسب مع احتياجاتها ومتطلبات سكانها.


من جهته، أعرب النائب ممدوح الصالح عن خالص الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على سرعة استجابة سموه لكل ما يطرحه المواطنون من احتياجات ومتطلبات في مخلف المناطق، وقال: «إن ذلك ليس بغريب على سموه الذي يحرص دائمًا على أن يكون قريبا من المواطنين ويزورهم في مناطقهم ويستمع بشكل مباشر إلى كل ما يعتريهم من مشكلات».
وأكد أن نهج سموه في سياسة الأبواب المفتوحة أسهم في حل العديد من القضايا التي تهم المواطنين، مضيفا أن توجيهات سموه للمسئولين بالاسراع في تنفيذ المشروعات الخدمية بمنطقة «مروزان» من شأنها أن تسهم في تحقيق نقلة نوعية في طبيعة ومستوى الخدمات بالمنطقة.
من جانبهم، توجه أهالي منطقة «مروزان» بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر على ما يوليه سموه من اهتمام بكل ما يتعلق باحتياجات المواطنين في مختلف المدن والقرى، مؤكدين أن تشرفهم بزيارة سموه لهم اليوم أثلجت صدورهم وأن توجيهات سموه للمسئولين بالاهتمام باحتياجاتهم يجسد مدى حرص سموه على تحقيق الراحة والرفاهية لجميع المواطنين.
وعبر أهالي قرية السنابس ومروزان الذين حرصوا على لقاء سموه، عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما يوليه من جهود كبيرة ومشكورة لتحقيق رغبات المواطنين، معربين عن اعتزازهم بالمساحة الكبيرة التي تحظى بها قرية سنابس ومروزان وأهاليها من البرامج الحكومية التطويرية بفضل اهتمام ومتابعة سموه.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها