النسخة الورقية
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

شهد افتتاح دورة الألعاب العالمية الـ15 للأولمبياد الخاص بأبوظبي.. الملك:

الدعم الإماراتي المتواصل للبحرين موضع تقديرنا

رابط مختصر
العدد 10932 الجمعة 15 مارس 2019 الموافق 8 رجب 1440
حضر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه مساء امس حفل افتتاح دورة الالعاب العالمية الـ15 للأولمبياد الخاص 2019 في العاصمة الاماراتية ابوظبي بمشاركة أكثر من 192 دولة وأكثر من 7500 لاعب ولاعبة من ضمنهم مملكة البحرين والتي تقام على أرض استاد مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.


ولدى وصول جلالته كان في الاستقبال أخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وقد تبادل جلالة الملك المفدى وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الحديث حول عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك خاصة ما يتعلق منها بأوضاع المنطقة.


بعد ذلك شهد جلالة الملك المفدى، وسمو نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وكبار المسؤولين وضيوف دولة الامارات و الجمهور الاستعراضات الرياضية التي تعبر عن الرسالة التي تجسدها هذه الألعاب، والتي نالت إعجاب واشادة الحضور.


كما شهد جلالته حفظه الله و رعاه مسيرة وفود الدول المشاركة في الدورة، ورفع علم الأولمبياد الخاص ومراسم إضاءة الشعلة الأولمبية إيذانًا ببدء منافسات الدورة.
بعد ذلك ودع جلالة الملك المفدى من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكبار المسؤولين بدولة الامارات بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.


وفي ختام الزيارة أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى عن سعادته بحضور دورة الألعاب العالمية الـ15 للاولمبياد الخاص 2019م، معبرًا عما تمثله هذه المحافل الرياضية من دور فعال لبث قيم السلام والمودة والوئام بين شعوب العالم، من خلال الطاقات الشبابية المشاركة في منافساتها، مشيدا جلالة الملك المفدى بما شاهده من تنظيم وإعداد في حفل الافتتاح مما يعكس ما تبذله دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من جهود مثمرة كبيرة في الإعداد والتنظيم لمثل هذه المحافل الرياضية العالمية، لتحقيق المستوى المشرف والذي نعتز به جميعا متمنيا التوفيق للاعبي وفد مملكة البحرين المشارك وكافة الوفود الرياضية المشاركة.


كما أعرب جلالته عن شكره لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على دعوته الكريمة، وأخيه صاحب السمو الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وهنأهم جلالته على هذا النجاح الكبير الذي حققه حفل الافتتاح.


وقال جلالته إنها مناسبة عزيزة نتقدم خلالها بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على ما تقدمه لمملكة البحرين من دعم متواصل هو موضع تقديرنا دائمًا ويعكس عمق العلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد عاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى الى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته أمس قادمًا من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة،


بعد زيارة التقى خلالها بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، كما التقى بصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان.


كما حضر جلالة الملك المفدى حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية الـ15 للأولمبياد الخاص 2019.
وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك المفدى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها