النسخة الورقية
العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

«الغرفة» منصّة مهمة لإيصال صوت القطاع.. ولي العهد:

الأبواب مفتوحة للاستماع للقطاع الخاص

رابط مختصر
العدد 10907 الاثنين 18 فبراير 2019 الموافق 13 جمادى الثاني 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، عمق ما يربط ممكلة البحرين والسعودية من علاقات أخوية وتاريخية راسخة أكدت تميزها في مختلف المحطات، والتي تشهد نموا متسارعا في التعاون والتنسيق المشترك في ظل دعم ورعاية صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى، وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، منوها سموه بما يحرص عليه البلدان من تعاون مستمر في مجالات حيوية ومهمة تجسد تطلعاتهما التنموية.
جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع امس، رئيس هيئة حقوق الإنسان بالمملكة العربية السعودية الدكتور بندر بن محمد العيبان وعدد من أعضاء الهيئة، إذ رحب سموه بوفد أعضاء الهيئة الذي يزور البلاد.
وأشار سموه إلى أن مجالات حقوق الإنسان وحماية العمالة تمثل جوانب مهمة وتوجها دوليا وأمميا نحو تكريسها، لافتا سموه إلى ما تحظى به هذه القطاعات من اهتمام وافر لدى كلا البلدين، خاصة مع ما قاما به من جهود وما قطعاه من أشواط كبيرة على هذه الصعد.
وتطرق سموه مع وفد هيئة حقوق الإنسان السعودية إلى الجهود الحثيثة التي قامت بها مملكة البحرين باستحداث البرامج والقوانين التي تسهم في الحفاظ على الحقوق العمالية.
من جانبه، أعرب الدكتور بندر بن محمد العيبان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بالتجربة البحرينية في مجال تكريس مبادئ حقوق الانسان ومكافحة الاتجار بالبشر وحفظ الحقوق العمالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها