النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10879 الاثنين 21 يناير 2019 الموافق 15 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:05AM
  • الظهر
    11:49AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:12PM
  • العشاء
    6:42PM

خطوة كبيرة في تاريخ الإصلاح والتطوير

مكرَّمون لـ «الأيام»: التكريم الملكي حافز للإبداع في بناء رفعة ومستقبل البحرين

رابط مختصر
العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440
محرر الشؤون المحلية:
أكد المكرمون من قبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في عيد الوطن أن تكريمهم شرف يستحق أن يبذل فيه الجميع كامل طاقته من أجل رفعة البحرين.
وقال الرئيس التنفيذي لهيئة سوق العمل رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأفراد أسامة بن عبدالله العبسي لـ«الأيام»: «إن التشرف بالسلام على صاحب الجلالة، وتلقي الوسام من يده الكريمة، يهون من الجهد ويحفز النفس لمزيد من الخدمة والعمل لنكون أهلا لهذه اللفتة الكريمة من لدن جلالته، فالعمل على تنفيذ رؤية جلالته لمستقبل البحرين شرف يستحق أن يبذل فيه الجميع كامل طاقاتنا، فما قبل التكريم شيء وما بعده -بإذن الله- شيء أكبر». فيما أعربت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية عن بالغ اعتزازها وتقديرها بالتكريم الملكي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.
وأكد وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة «دراسات» أن هذا التكريم من صاحب الكرم والتكريم صاحب الجلالة مليكنا المفدى، أدام الله عز ملكه، له عدة معانٍ، من أن سيدي صاحب الجلالة له إشاراته وإرشاداته الحكيمة الموصولة، ومنها التكريم الملكي السامي الذي خط منه جلالته سنة مبروكة دائمة يرسلها إلى شعبه في كل عام بهذه المناسبة الشريفة التي هي عزة الوطن من حامل الراية الخليفية، هذه السنة الملكية أضحت بمعنى مقصود أننا ماضون برعايته وفي كنفه إلى المزيد من النجاح والمزيد من التقدم والمزيد من تحقيق منعة الوطن.
من جانبه، رأى عضو مجلس التنمية الاقتصادية نائب رئيس مجلس إدارة صندوق العمل «تمكين» رئيس لجنة الثروة الغذائية في غرفة تجارة وصناعة البحرين خالد علي الأمين أن هذه المبادرة المهمة تمنح مشاعر الفخر والاعتزاز والثقة للمكرمين كافة.
وقال الأمين: «أتوجه بعظيم الشكر والتقدير والامتنان إلى سيدي عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، على تفضله وتكرمه بمنحه وسام العمل الوطني في مناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد للمملكة وعيد جلوس جلالة الملك».
وأضاف «إن هذه المبادرة الكريمة من صاحب الجلالة العاهل بتكريم المواطنين المجدين الذين خدموا هذا الوطن باخلاص، تعتبر مبادرة هامة جدا تمنح المكرمين الكثير من الفخر والثقة والاعتزاز والامتنان لهذا الوطن وقيادته الحكيمة التي تقدر أعمال وجهود ابنائها المخلصين، ممن قضوا سنوات طويلة وهم يخدمون هذا الوطن ويعملون من اجل رفعته وتقدمه وتطوره».
من جهتها، قالت المكرمة فجر البنعلي إن الرعاية التي يوليها جلالة الملك للمنجزين والمسهمــين في رفعة شأن الوطن كافة، لا سيما الرياضيين، تتجلى في العديد من الصور واللفتات.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها